جميع المباريات

إعلان

جوارديولا ينجو من العقوبة بعد "انفجاره" في وجه حكام قمة بريميرليج

جوارديولا

جوارديولا

نجا الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي من تلقي عقوبة، بعد انفجاره في وجه الحكم الرابع لمواجهة فريقه أمام ليفربول، معترضًا على عدم احتساب مايكل أوليفر حكم المباراة لركلتي جزاء.

وتبعًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عدم توقيع أي عقوبة على المدير الفني الكتالوني، الذي صافح أوليفر بقوة، وظهر مكررًا غضبه بشأن القرارات التحكيمية خلال كلمات سريعة مع طاقم الحكام.

واصطدمت الكرة بيد ترينت أليكساندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول داخل منطقة الجزاء في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، ليعترض جوارديولا مطالبًا باحتساب ركلة جزاء لمصلحة فريقه، قبل ترتد الهجمة ذاتها ليسجل منها البرازيلي فابينيو الهدف الأول لمصلحة ليفربول.

وتكررت الواقعة في شوط المباراة الثاني، حيث اصطدمت الكرة مجددًا بيد أليكساندر أرنولد، لينفجر جوارديولا غاضبًا في وجه الحكم الرابع، مشيرًا بيديه أنها المرة الثانية التي يُحرم بها فريقه من ركلة جزاء خلال المواجهة التي انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتراجع مانشستر سيتي حامل لقب النسختين الأخيرتين من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة، بينما رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة، محلقًا بأريحية في صدارة جدول الترتيب، بفارق 8 نقاط أمام ليستر سيتي وتشيلسي صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن