جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مصير ميسي.. اعتذار رونالدو.. ودي بروين إلي ليفربول

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.
الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
نقاش دي بروين مع صلاح وكلوب يلفت الأنظار
ظهرت مقاطع مسربة من الممر إلى غرف ملابس ملعب أنفيلد لقطات من حوار كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي مع محمد صلاح نجم ليفربول ويورجن كلوب مدرب الفريق.
جماهير ليفربول استقبلت المقطع بحفاوة بالغة وحلمت بتمثيل دي بروين لليفربول في الموسم المقبل بعد تفاهمه مع نجم الفريق ومدربه.
جاهزون ليورو 2020
بدأت المنتخبات الأوروبية التجهيز والاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.
منتخبات إسبانيا وبلجيكا كشفت عن أطقمها التي سترتديها في صيف العام المقبل وظهر موراتا وبيتشواي في الصور الدعائية لقمصان منتخباتهما.
ذا صن
مانشستر سيتي لن يقف في وجه أرتيتا
لن يقف مانشستر سيتي حائلاً أمام مدربه المساعد مايكل أرتيتا إذا تلقى عرضاً من أرسنال لتدريبه هذا الموسم.
أرتيتا مرشح بقوة لخلافة أوناي إيمري الذي بات قريباً للغاية للرحيل عن صفوف فريقه بعد سوء النتائج.
ديلي ستار
مورينيو يضحك على هدف فابينيو
لم يتمالك جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد نفسه وضحك على الهواء مع محللي سكاي سبورتس على هدف فابينيو الذي سكن شباك مانشستر سيتي.
وأطلق فابينيو قذيفة من مسافة 25 ياردة لتسكن شباك مانشستر سيتي بعد تمريرة مُهداة من ألكاي جوندوجان لاعب الفريق السماوي.
الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللوسبورت
الدكة الذهبية
من يمتلك دكة مثل دكة يوفنتوس في أوروبا؟ هذا السؤال فرض نفسه بعد الانتصارات الثلاثة التي حققها الفريق أمام تورينو، لوكوموتيف موسكو وميلان على الترتيب.
دخل هيجواين بديلًا في دربي تورينو ومنح كرة الفوز لدي ليخت، وفي موسكودخل دوجلاس كوستا ليقتنص الفوز في اللحظات الأخيرة، بينما حسم البديل ديبالا مواجهة ميلان الأخيرة.
توتو سبورت
اعتذار رونالدو
قال روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي أن جميع اللاعبين سواءً كانوا صغارًا أو مخضرمين يجب أن ينصاعوا لتعليمات المدير الفني، وذلك خلال تعليقه على أزمة اعتراض كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس على قرار مدربه ماوريتسيو ساري إخراجه من الملعب مبكرًا خلال مواجهة فريقه أمام ميلان.
وأضاف مانشيني: "لا أعلم تفاصيل الواقعة، لكن بعض الأحيان يحدث شىء من التوتر الناجم عن الإحباط، لكن في تلك الحالات التي تشهد مثل تلك التصرفات، أعتقد أن اللاعب يعتذر، ووقتها ينتهي الأمر."
الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
محرز: كنت قريبا من آرسنال
أكد الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، أنه كان قريبا من الانتقال لصفوف آرسنال في صيف 2016 حين كان لاعبا في ليستر سيتي، قبل انتقاله إلى السيتي بنهاية الموسم الماضي (2018-2019).
وقال محرز في مقابلة أجراها مع صحيفة "فرانس فوتبول": "كنت قريبا من الانتقال لآرسنال عام 2016 وتحدث وكيلي مع آرسين فينجر الذي رغب في ضمي وكانت الأمور حُسمت، لكن ليستر رفض رحيلي".
ليكيب:
استبعاد ماتويدي
خرج بليز ماتويدي، لاعب وسط يوفنتوس، من قائمة المنتخب الفرنسي بعد إصابته بكدمة في الضلوع خلال مباراة ميلان بالدوري الإيطالي مساء الأحد.
وقرر ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، استدعاء ماتيو جاندوزي بدلا من ماتويدي للمشاركة في مباراتي مولدوفا وألبانيا بتصفيات يورو 2020.
الصحافة الألمانية:
كيكر:
إصابة هافيرتز
يفقد المنتخب الألماني جهود كاي هافيرتز لاعب وسط باير ليفركوزن، في مباراتي بيلاروسيا وأيرلندا الشمالية في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020 بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام فولفسبورج بالدوري الألماني.
هافيرتز (20 عاما) يعد أفضل موهبة في ألمانيا حاليا، إذ تألق بقوة خلال الموسمين الماضي والحالي مع فريقه باير ليفركوزن، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى لضمه، على رأسهم برشلونة وريال مدريد.
بيلد:
غضب رونالدو
ظهرت علامات الغضب على وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي حين استبدله المدرب ماوريسيو ساري في مباراة الفريق أمام ميلان، والتي انتهت بفوز اليوفي (1-0) بالدوري الإيطالي.
جاء هذا بعد أربعة أيام فقط من استبداله في مباراة دوري أبطال أوروبا أمام لوكوموتيف موسكو بنتيجة (2-1)، وكتب رونالدو تغريدة عبر تويتر يوم الإثنين جاء فيها: "مباراة ثقيلة.. انتصار مهم".
الصحافة الإسبانية
ماركا
مصير ميسي
ما زال عقد ليونيل ميسي مع برشلونة ممتد حتى عام 2021، إلا أن الحديث عن تجديد التعاقد وبقاءه مع الفريق مدى العام ما زال يلقي بظلاله على مستقبل اللاعب.
ما تأكدنا منه، أن ميسي سيظل مع برشلونة حتى نهاية عقده، لكن الحديث عن تجديد التعاقد أو أي شيء آخر ليس ممكنًا حاليًا ولا يفكر فيه اللاعب خلال الفترة الحالية.
عودة بيل
عاد جاريث بيل لخوض التدريبات بشكل طبيعي بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، وذلك بعدما شارك مع المنتخب الويلزي في تدريباته.
جاريث بيل غاب عن تدريبات ريال مدريد في الفترة الماضية بسبب الإصابة، لكنه شارك بشكل طبيعي مع ويلز في المران الجماعي استعدادًا لتصفيات يورو 2020.
آس
فالنسيا يعترض
اعترض مسؤولو نادي فالنسيا على المقابل المادي الذي سيحصل عليه الفريق من المشاركة في كأس السوبر الإسباني الذي يقام في السعودية.
فالنسيا سيحصل على أقل من 3 ملايين يورو، بينما يحصل برشلونة وريال مدريد على أكثر من 8 ملايين يورو لكل فريق، وهو ما أثار استياء الخفافيش.
موندو ديبورتيفو
موعد الكلاسيكو
لم يتحدد بعد موعد انطلاق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والمقرر له يوم 18 ديسمبر المقبل، إلا أنه لن يقام ظهرًا كما كان محددًا له في الموعد السابق.
لكن رابطة الليجا اقترحت أن تنطلق المباراة في الثامنة أو التاسعة مساءً، لا أن تقام ظهرًا كمان كان مقرر في الموعد السابق، لكن القرار النهائي سيكون خلال أيام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن