جميع المباريات

إعلان

العقوبات بـ "الدقيقة".. لامبارد يؤمن انضباط شباب تشيلسي بلوائح "عسكرية"

لامبارد

لامبارد

يسيطر فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي على قائمة لاعبيه التي تضم عددًا كبيرًا من الشبان الصاعدين بطريقة خاصة، حيث وضع لائحة صارمة للغاية تضمن انضباط اللاعبين على مدار الموسم.

واستعرضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اللائحة التي وضعها لامبارد أسطورة تشيلسي الذي تألق بقميص الفريق على مدار سنوات، والتي شهدت المحاسبة بـ "الدقيقة" في بعض المخالفات.

ويقدم تشيلسي موسمًا مميزًا بقيادة لامبارد، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، رغم اعتماده على عدد كبير من الشباب، وأبرزهم تامي أبراهام، ماسون ماونت، كريستيان بوليسيتش وكالوم هودسون أودوي.

وشهدت اللائحة العديدمن القواعد الصارمة بجانب بنود المخالفات، أبرزها منع دخول وكلاء اللاعبين إلى ملعب التدريبات، باستثناء المحدد لهم لقاءات رسمية مسبقة الموعد.

وشملت اللائحة غرامة تبلغ 2500 جنيه إسترليني في حالة التأخر عن موعد التجمع للتدريبات، بالإضافة إلى غرامة مماثلة لكل 15 دقيقة إضافية، وغرامة تبلغ 1000 جنيه إسترليني في حالة التأخر عن موعد التدريبات البدنية في الـ "جيم".

وتتضمن اللائحة غرامة تبلغ 500 جنيه إسترليني لكل دقيقة يتأخر خلالها اللاعب عن حضور اجتماعات الفريق، بينما تبلغ غرامة التأخر عن موعد التدريبات 20 ألف جنيه إسترليني.

ويُعاقب اللاعب الذي يصدر صوت رنين هاتفه المحمول خلال موعد وجبات الغذاء أو اجتماعات الفريق بغرامة قدرها 1000 جنيه إسترليني، كما يُعاقب اللاعب الذي لا يبلغ الجهاز الفني بمرضه أو إصابته قبل يوم الراحة أو قبل موعد التدريبات بساعة ونصف بغرامة تبلغ 10 آلاف جنيه إسترليني.

ويخوض لامبارد موسمه الثاني في مشواره التدريبي، حيث افتتح مسيرته بقيادة فريق ديربي كاونتي بمنافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" في الموسم الماضي، وقدم موسمًا ناجحًا قاد خلاله الفريق لنهائي تصفيات "بلاي أوفس" المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن