شاهد كل المباريات

إعلان

"ما فعلناه أشبه بالمستحيل".. كلوب يشرح كيف تفوق على مانشستر سيتي واعتلى قمة بريميرليج؟

كلوب

يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن فوزه على مانشستر سيتي حامل لقب بريميرليج وكيف اعتلى قمة جدول الدوري الإنجليزي.

ليفربول يتربع على قمة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة وبفارق 9 نقاط عن مانشستر سيتي الذي حل رابعًا بعد خسارته أمام الريدز في مباراة الجولة الـ12 بنتيجة 3-1.

"لو كنت أخبرتني أنه يمكنك الحصول على 34 نقطة في هذه المرحلة من الموسم، واو، إنه أمر مستحيل إلى حد كبير لكننا فعلنا ذلك".. هذا ما صرح به كلوب خلال حديثه للموقع الرسمي للنادي.

وردًا على سؤال عما إذا كان راضيًا عن الشجاعة التي أظهرها لاعبيه خلال المباراة، أجاب كلوب: "كانت هذه هي الخطة وكانت تلك هي الفكرة والطريقة الوحيدة التي يمكننا بها الفوز على سيتي".

وتابع: "لقد رأيت في الدقائق الـ 15 الأخيرة عندما تحكم سيتي في المباراة ماذا حدث، كانت الأمور صعبة لكننا حسمناها، لقد شعر بعض اللاعبين بالتعب هيندرسون، بوبي، كان واضحًا في وقت ما أنه كان علينا إجراء تغييرات".

وواصل: "لكن لا يمكنك الفوز على سيتي بدون لحظات خطيرة، فريق جيد جدًا، لذلك أنا راضٍ تمامًا عما قمنا به لأننا فعلنا ذلك بالطريقة التي أردناها".

ويضيف المتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا: "لاعبونا الآن ذهبوا إلى العطلة الدولية، نأمل عودتهم بصحة جيدة، لقد كانت مباراة قوية أمام سيتي".

وعن فارق النقاط الكبير بين الفريقين في جدول الدوري، فلا يهتم كلوب بالتفكير في ذلك، ويصب كل تركيزه على مباراة كريستال بالاس المقبلة في الجولة الـ13 من بريميرليج.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات