جميع المباريات

إعلان

سولشاير يكلف كشافه الخاص بمتابعة موهبة النرويج تمهيدا لضمه إلى يونايتد

هالاند

هالاند

كشفت تقارير صحفية أن أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، صعَّد من اهتمامه بضم مواطنه النرويجي إرلينج براوت هالاند موهبة سالزبورج النمساوي في يناير المقبل.

وأفادت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، نقلا عن "The Athletic" اليوم الجمعة، أن سولشاير أرسل كشافه الخاص سيمون ويلز لمراقبة المهاجم النرويجي تمهيدا لضمه إلى صفوف الشياطين الحمر.

وبرز هالاند كواحد من أفضل المواهب في أوروبا بعد تألقه المذهل في الموسم الجاري، إذ سجل 26 هدفا وصنع ستة آخرين في 18 مباراة بجميع المسابقات، فضلا عن توهجه مع منتخب الشباب.

سولشاير يعرف هالاند جيدا حيث ضمه من براين النرويجي ليلعب مع مولدة أحد أبرز فرق النرويج، وبالفعل سجل ثلاثة أهداف في آخر خمس مباريات، قبل أن يغادر سولشاير إلى يونايتد.

ورغم تعافي الفرنسي أنتوني مارسيال من الإصابة، لا يزال يحرص يونايتد على تعزيز خياراته الهجومية هذا الموسم بعد رحيل الثنائي روميلو لوكاكو وألكسيس سانشيز إلى إنتر ميلان الإيطالي.

يُذكر أن مانشستر يونايتد يحتل حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم (2019-2020)، بعد تحقيق أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وتلقي أربعة هزائم في 12 جولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن