شاهد كل المباريات

إعلان

رودري يتحدث عن.. جوارديولا "الساحر".. منافسة ليفربول.. ومركزه الجديد

رودري

رودري

تحدث الإسباني رودريجو هيرنانديز "رودري" لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن دوره الجديد في الملعب رفقة السيتزنز، إلى جانب توضيح الفارق بين العمل تحت قيادة بيب جوارديولا الفنية ودييجو سيميوني مدربه السابق في أتليتكو مدريد.

وخلال حديثه مع صحيفة ماركا الإسبانية قال رودري: "اكتشفت نفسي كلاعب في مركزي الجديد، سألني المدرب (بيب) ذات يوم عما إذا كان بإمكاني اللعب في مركز قلب الدفاع، قررت المحاولة حينها لأن الفريق كان بحاجة لخدماتي".

وأضاف: "بالتأكيد أحتاج لوقت للتكيف على المركز الجديد، ليس من السهل التاقلم عليه، لكنني أعتقد أنه نظرًا لخصائصي الفنية والبدنية، فإنه مشابه لوسط الملعب،ولكنك في منطقة أكثر حساسية ولكن أعتقد أنه مع مرور الوقت يمكنني التكيف بشكل جيد".

وعن الفارق بين جوارديولا وسيميوني قال: "مختلفان تمامًا، لكل منهما وجهة نظر مختلف عن الآخر في طريقة العمل، لكنهما طموحان".

وبسؤاله هل كان جوارديولا هو العامل الحاسم لانضمامه إلى سيتي قال: "لا استطع قول ذلك، لكنني سعيد بالعمل تحت قيادته الفنية، هو يساعدني كثيرًا، وآمل أن تستمر النجاحات في الفريق".

وتابع: "جوارديولا مدرب مجتهد وساحر، يعطي كل شيء ويفكر فيما يقول".

وعن المنافسة مع ليفربول هذا الموسم قال: "فريق جيد، يلعبون بوتيرة هائلة، ويحصدون نتاج جهدهم".

رودري انضم إلى صفوف مانشستر سيتي مطلع الموسم الحالي قادمًا من أتليتكو مدريد الإسباني، ولعب صاحب الـ23 عامًا في 14 مباراة بقميص السيتزنز حتى الآن.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات