جميع المباريات

إعلان

"ثقافة الكمال".. مساعد كلوب يوضح.. كيف أصبح ليفربول فريق تنافسي تحت قيادة الألماني؟

ليفربول

ليفربول

كشف بيب ليندرز مساعد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي كيف أصبح الريدز فريق ينافس على البطولات المحلية والأوروبية.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي لليفربول قال ليندرز إن ثقافة الكمال في ليفربول هي سر نجاح النادي في الوقت الحالي.

وأضاف مساعد كلوب: "لقد سعينا لخلق ثقافة الاستعداد داخل الفريق، ثقافة الكمال ، ويمكننا أن نشعر بذلك الآن في جميع الإدارات داخل النادي".

وتابع: "اكتسبناها من مباراة تلو الأخرى وليس بالنظر إلى الأرقام القياسية، في رأيي، لا يمكن تحقيق عدد كبير من المكاسب إلا من خلال الكثير من التفاني والجهد من جانب جميع الموظفين، اللاعبين، الجهاز الفني والمحللين".

وواصل: "كل مباراة تختلف قصتها عن الأخرى، هناك مباريات سيطرنا عليها منذ البداية وحتى النهاية، وهناك مباريات أخرى كان علينا إيجاد الحلول والتغلب على الصعوبات".

وأكمل: "العقلية التي تشبعها اللاعبين في اللحظات الصعبة والقاسية، ألا نستسلم أبدًا ولا نتخلى عن أسلوب لعبنا، لا تشكو أبدًا أو تقدم أعذارًا في ملعب التدريب".

واستطرد قائلًا: "أخبرنا فريقنا أننا قادرون على أن نصبح فريق تنافسي طالما لا نفقد تركيزنا، نحتاج إلى الحفاظ على الانضباط التكتيكي بنسبة 100%".

جدير بالذكر أن ليفربول حقق بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية للمرة السادسة في تاريخه، ويتربع هذا الموسم على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة وبفارق 8 نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني وأقرب منافسيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن