شاهد كل المباريات

إعلان

رياض محرز يكشف.. ردة فعل مانشستر سيتي على فوز ليفربول قبل مواجهة تشيلسي

محرز

رياض محرز

كشف الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي ردة فعل فريقه عقب فوز ليفربول على نظيره كريستال بالاس قبل مواجهة السيتزنز أمام تشيلسي ضمن منافسات بريميرليج.

والتقى مانشستر سيتي مع نظيره تشيلسي مساء أمس السبت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي، وحقق السيتزنز فوزًا على بنتيجة 2-1.

وقبل المباراة خاض ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري مباراته أمام كريستال بالاس وفاز في الدقائق الأخيرة من المباراة بنتيجة 2-1.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة مانشستر ايفينيج ستاندرد قال محرز: "لقد علمنا أنهم (ليفربول) فازوا، لكننا نخطط للفوز في كل مباراة".

وأضاف: "إذا فازوا أو خسروا، نحن نحاول الفوز، إنها عقليتنا، علينا أن نفوز على أي حال".

وتابع: "نحن لا ننظر كثيرًا إلى نتائج ليفربول، كان هناك فارق بعض النقاط خلال الموسم الماضي، وصلت إلى عشرة، واستمرينا في التقدم".

وواصل: "علينا أن نحقق الفوز في كل مباراة مثلما اعتدنا ، ونرى عدد النقاط التي سنحصل عليها في النهاية".

وتحدث محرز عن مباراة فريقه أمام ليفربول في الجولة الـ12 وقال: "لقد حققنا نتائج جيدة في ملعب أنفيلد، حيث حصلنا على 18 تسديدة و 18 ركنية، هم حصلوا على 4 فقط، الاستحواذ كان في صالحنا والفرص أيضًا، ولكن أحيانًا تسير الأمور بهذا الشكل وتخسر".

وعاد للحديث عن الفوز ضد تشيلسي: "كان هذا الفوز مهمًا بعد الخسارة أمام ليفربول وبعد فترة توقف دولية".

واستطرد: "بعد هدفهم كان رد فعلنا جيدًا، وسجلنا مرتين وكان بإمكاننا تسجيل المزيد".

ثنائية مانشستر سيتي سجلها البلجيكي كيفين دي بروين والجزائري رياض محرز، بينما سجل هدف تشيلسي الوحيد اللاعب الفرنسي نجولو كانتي.

جدير بالذكر أن سيتي رفع رصيده إلى النقطة 28 احتل بها المركز الثالث خلف ليستر سيتي فارق نقطة واحدة، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 26 تراجع بها إلى المركز الرابع.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`58

خطأ لصالح ريال مدريد بداعي لمسة يد على مدافع برشلونة