جميع المباريات

إعلان

جوارديولا مازحًا: ربما سأقوم بـ"مبادلة" مع كلوب هذا الموسم

جوارديولا و كلوب

كلوب وجوراديولا

قال الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي إنه قد يجري مبادلة مع منافسه الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول هذا الموسم، في إشارة لفوز الريدز بالدوري الإنجليزي بينما يحصد مانشستر سيتي لقب دوري أبطال أوروبا.

حضر الثنائي حفل عشاء جوائز مدربي الفرع الشمالي لاتحاد كتاب كرة القدم أمس الأحد في مدينة مانشستر، وأمضى كلوب- جوارديولا بعض الوقت في نقاش عميق في منطقة الاستقبال.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية نقلًا عن "ذا أتليتك" فإن جوارديولا قال: "الموسم الماضي كان واضحًا للجميع يأسنا من الفوز بدوري الأبطال، في الوقت ذاته حقق كلوب ورفاقه لقب البطولة في حين كانت ترغب الجماهير الفوز ببريميرليج.. ربما سنجري مبادلة هذا الموسم".

في الموسم الماضي لم يكن ليفربول بعيدًا عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، فمانشستر سيتي حصد اللقب المحلي في الجولة الاخيرة بفارق نقطة واحدة عن الريدز الذي حل ثانيًا بعدما جمع 97 نقطة، ونجح ليفربول على الصعيد الأوروبي في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي.

أما في الموسم الحالي، ابتعد مانشستر سيتي عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بعدما اتسع الفارق بينه وبين ليفربول إلى 9 نقاط وحل السيتزنز في المركز الثالث برصيد 28 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، أما على الصعيد الأوروبي، فالفريق السماوي يبتعد خطوة واحدة عن التأهل إلى منافسات دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن