جميع المباريات

إعلان

أليسون يتحدث عن.. عرض نابولي.. منافسة السيتي.. وكيف ظهر ميسي خلال رباعية ليفربول؟

أليسون

أليسون بيكر

تحدث البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي عن العرض الذي قدمه له نادي نابولي قبل انتقاله إلى الريدز، إلى جانب الصراع على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما سرد كواليس رباعية الفريق الإنجليزي في مرمى برشلونة بدوري أبطال أوروبا النسخة الماضية.

وخلال حوار أجرته صحيفة اندبندنت قال أليسون: "حاول نابولي تقديم عرضًا لي، لكن إذا ذهبت إلى نابولي قادمًا من روما، كنت سأضع نفسي في موقف صعب في إيطاليا".

وأضاف: "المنافسة بين الفريقين لم تكن دربيًا رسميًا، لكن الصراع بين الناديين كبير، أنا أحب نابولي كثيرًا ، لديهم فريق كبير ومن الصعب دائمًا اللعب ضدهم، خاصة عندما يكونون على ملعبهم".

أليسون انضم إلى صفوف ليفربول مطلع موسم 2018/2019 قادمًا من روما الإيطالي، ونجح الحارس البرازيلي في الدفاع عن عرين الريدز خلال الموسم الماضي وتُوج مع فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال البرازيلي: "لقد جئت إلى هنا في اللحظة المناسبة عندما كان الفريق في منتصف الطريق، حصلت على مقعد في التشكيل الأساسي وبدأت المنافسة".

وشارك أليسون في ريمونتادا ليفربول القاسية ضد برشلونة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال النسخة الماضية، حيث نجح الريدز في قلب تأخره بثلاثية دون رد في مباراة الذهاب إلى فوز برباعية نظيفة في لقاء العودة الذي أقيم على ملعب آنفيلد.

وعن تلك المباراة قال أليسون: "عندما تحقق شيئًا ما مرة واحدة، فأنت تعلم أنه من الممكن القيام بذلك مرة أخرى، كنت أعلم أنه كان وضعًا مختلفًا وناديًا صعبًا".

وأضاف: "لاعبو برشلونة كانوا خائفين من تكرار سيناريو مباراة روما، كانوا يتحدثون عنها، كان الجميع في برشلونة يقول إنهم تعلموا من تلك التجربة ولن يحدث ذلك مرة أخرى".

وواصل: "كنت أعلم جيدًا أهمية المرحلة الدفاعية في تلك المباراة، إذا تنازلت مرة واحدة ، فأنت ميت وانتهت المباراة، ولكن عندما سجلنا الهدف الثاني، اعتقدنا أننا نستطيع تحقيق المعجزة".

وأكمل: "أعتقد في تلك اللحظة، تذكر لاعبو برشلونة مباراة روما، لأنني عندما نظرت إلى ميسي ولويس سواريز ، وجدت رؤوسهم مرفوعة وأيديهم على شعرهم، وظهروا كما كانوا يتذكرون السيناريو ذاته".

ولم يخفِ أليسون أن التنازل عن اللقب لمانشستر سيتي الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة قد زاد من رغبة وعزم لاعبي ليفربول على تحقيق البطولة هذا الموسم.

وعن وضعية ليفربول الحالية قال: "نريد أن نستمر في ذلك، لقد أصبحنا جزءًا من تاريخ ليفربول، لكن هذا لا يكفي ، نريد تقديم المزيد للنادي والجماهير".

واستطرد: "نقاتل حاليًا من أجل الدوري الممتاز ودوري الأبطال مرة أخرى، نعلم أن الأمور صعبة للغاية ، لكننا نريد أن نفعل كل شيء ممكن لتحقيق أهدافنا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن