جميع المباريات

إعلان

بهدف قاتل.. نيوكاسل يفرض التعادل على مانشستر سيتي في البريميرليج

مانشستر سيتي نيوكاسل

نيوكاسل ومانشستر سيتي

سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل مع نيوكاسل في المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق ضمن مباريات الجولة 14 من عمر البريمرليج والتي جرت على على ملعب "سانت جيمس بارك".

رحيم سترلينج سجل أولا لمانشستر سيتي في الدقيقة 22 قبل أن يتعادل جيترو ويليامز في الدقيقة 25، وتقدم كيفين دي بروين لمانشستر سيتي في الدقيقة 82 قبل أن يقتل جونجو شيلفي المباراة بهدف التعادل في الدقيقة 88.

رصيد مانشستر سيتي أصبح 29 نقطة في المركز الثاني بشكل مؤقت فيما أصبح رصيد نيوكاسل 16 نقطة في المركز الـ12.

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: تشكيل مانشستر سيتي: إديرسون، كايل والكر، جون ستونز، فيرناندينيو، بينجامين ميندي، إلكاي جوندوجان، ديفيد سيلفا، رياض محرز، كيفن دي بروين، رحيم ستيرلنج، جابرييل جيسوس.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بسيطرة كبيرة من جانب مانشستر سيتي على أمل تسجيل هدف مبكر في هذه المباراة.

وفي الدقيقة 16 من عمر المواجهة سنحت فرصة خطيرة لصالح مانشستر سيتي من خلال جيسوس الذي توغل وسط دفاعات نيوكاسل ومرر الكرة بمهارة لكن الدفاع نجح في إبعادها قبل أن تصل إلى رياض محرز.

وفي الدقيقة 22 تمكن مانشستر سيتي من ترجمة سيطرته لهدف عن طريق رحيم سترلينج والذي أحسن استغلال تمريرة رائعة من دافيد سيلفا ليصوبها لتسكن شباك نيوكاسل.

الرد من جانب لاعبي نيوكاسل كان سريعًا، حيث تمكن جيترو ويليامز من إعادة المباراة إلى النصاب الصحيح في الدقيقة 27 بعد أن استغل تمريرة رائعة صوبها بشكل مباشر لتسكن شباك السيتي.

وبدأ مانشستر سيتي الشوط الثاني بنفس الطريقة التي بدأ عليها الشوط الأول في محاولة للتقدم من جديد لكن هذه المحاولات افتقرت للخطورة.

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة كاد رجال المدرب جوارديولا أن يسلجوا الهدف الثاني بعد فرصة خطيرة، حيث أرسل سيلفا عرضية متقنة تابع عليها جيسوس بالرأس لكنها لم تعرف الطريق للمرمى.

مانشستر سيتي واصل سيطرته على المباراة وفي الدقيقة 70 سنحت فرصة خطيرة عن طريق الثنائي جيسوس والذي تسلم كرة رائعة في الصندوق وصوب من مكان قريب لكن الحارس تصدى لها بطريقة رائعة.

وفي الدقيقة 82 تمكن دي بروين من التسجيل ليعود مانشستر سيتي في المقدمة بعد تصويبة رائعة اصطدمت على العارضة لتسكن شباك حارس نيوكاسل.

جونجو شيلفي لاعب نيوكاسل نجح في الدقيقة 88 من عمر المباراة في تسجيل هدف قاتل بعد أن تلقى تمريرة أرضية من كريستيان أتسو ليصوبها قوية لتسكن الشباك.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن