جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يستبعد تعاقد سيتي مع لاعبين جدد في يناير

جوارديولا

بيب جوارديولا

قال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم إنه يعتقد أن النادي ليس بحاجة إلى التعاقد مع أي لاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ويحتل مانشستر سيتي، الذي توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين، المركز الثالث في المسابقة حاليا بفارق 11 نقطة خلف المتصدر ليفربول.

وأكد جوارديولا أن لاعب خط الوسط ديفيد سيلفا، الذي يكمل الرابعة والثلاثين من عمره في يناير المقبل، سيرحل عن صفوف الفريق في الصيف وأن وضع فيرناندينيو، الذي يكمل 35 عاما في مايو، لم يحسم بعد.

وقال جوارديولا إن أي تحرك للتعديل في بنية الفريق، سيكون مع نهاية الموسم.

وأضاف في تصريحاته للصحفيين "لا أريد ضم أي لاعبين في يناير. أعتقد أنه في نهاية الموسم، سنقرر ما يتطلبه الوضع... سنتخذ القرار بشأن اللاعبين الذين أكملوا عقودهم واللاعبين السارية عقودهم... وما يجب أن نفعله، وما نعتقد أنه أفضل للنادي من أجل الموسم المقبل.

وكان سيلفا وفيرناندينيو عنصرين أساسيين بالفريق الذي توج بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المواسم الثمانية الأخيرة.

لكن جوارديولا قال إن رحيلهما عن الفريق لا يعني عملية إعادة هيكلة شاملة، موضحا "إعادة بناء الفريق يأتي عندما يجرى الاستغناء عن سبعة أو ثمانية لاعبين، وهو ما قعلناه في الموسم الثاني، حيث أنهى سبعة لاعبين عقودهم وكان 11 لاعبا تتجاوز أعمارهم 30 عاما."

وتابع "شراء لاعبين اثنين أو ثلاثة لاعبين لا يعني إعادة بناء، وإنما تغيير في المراكز فقط."

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة بيرنلي اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن