جميع المباريات

إعلان

صلاح يشاهد.. ليفربول يسحق إيفرتون ويطير بصدارة البريميرليج

أوريجي، اوريجي، ليفربول

اوريجي سجل هدفين

غاب محمد صلاح عن المشاركة في فوز ليفربول (5-2) على فريق إيفرتون في الجولة 15 في بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ورغم جاهزية صلاح البدنية والفنية إلا أن يورجن كلوب لم يُشركه في المباراة بينما منح الفرصة لكل الخيارات الهجومية في فريقه بإشراك ماني وشاكيري وأوريجي منذ البداية، والدفع بالبرازيلي فيرمينو في الشوط الثاني.

ليفربول رفع رصيده إلى 43 نقطة ليطير بالصدارة ويحافظ على فارق النقاط الثمانية مع ليستر سيتي الثاني، والـ11 نقطة مع السيتي الثالث وحامل اللقب في أخر موسمين.

ملخص المباراة 

بدأ ليفربول المباراة بضغط مبكر بحثاً عن هدف، وكان له ما أراد في الدقيقة السادسة بعد تمريرة من ماني انفرد على إثرها بالحارس ليراوغه ويسجل هدف التقدم لفريقه.

وأضاف شاكيري الهدف الثاني في الدقيقة 17 بعد تمريرة من ماني قابلها بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء ليحتفل بمضاعفة التقدم.

وقلص إيفرتون الفارق بهدف في الدقيقة 21 بعد تمريرة خلف الدفاع حولها مايكل كين بتسديدة إلى شباك الحارس أدريان.

وأضاف أوريجي الهدف الثالث في الدقيقة 32 بعد تمريرة من مسافة بعيدة خلف الدفاع من لوفرين وصلت إلى ديفوك الذي تسلم الكرة وسدد بيمناه إلى الشباك.

وانطلق ألكسندر أرنولد في الدقيقة 44 ليمرر الكرة إلى ساديو ماني الذي انفرد ليسدد كرة قوية بيسراه مرت إلى الشباك لتعلن عن هدف رابع لأصحاب الأرض.

وشهد الشوط الثاني هدوء من كلا الفريقين مع أفضلية لفريق ليفربول في السيطرة والاستحواذ، وكاد فينالدوم أن يسجل من رأسية في الدقيقة 78 بعد عرضية من شاكيري، لكن الكرة علت العارضة بقليل.

وانفرد ساديو ماني في الدقيقة 81 لكنه سدد الكرة قوية بيمناه لتمر بجوار القائم الأيسر بقليل لتضيع فرصة الهدف الخامس، ويفقد السنغالي فرصة الوصول للهدف العاشر في البريميرليج.

وكاد كين أن يقلص الفارق لإيفرتون في الدقيقة 85 بعد تمريرة خلف الدفاع أسفرت عن انفراد لكن لاعب الفريق الأزرق سدد الكرة أرضية قوية لتمر إلى جوار القائم الأيمن بقليل.

واختتم فينالدوم الأهداف في الدقيقة 90 بالضربة الخامسة لأصحاب الأرض بعد تمريرة من فيرمينو سيطر عليها متوسط ميدان "الريدز" ليطلق قذيفة بيمناه إلى الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن