جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. غياب صلاح وتوهج تريزيجيه.. واستاد الأهلي.. وعودة الزمالك

صلاح

محمد صلاح لم يشارك في الفوز على إيفرتون

غاب محمد صلاح عن فوز ليفربول على إيفرتون (5-2) وجلس على مقاعد البدلاء، بينما توهج تريزيجيه وسجل ثالث أهدافه في البريميرليج هذا الموسم.

غياب صلاح

لم يشارك صلاح في مواجهة ليفربول وإيفرتون بعد أن أقعده يورجن كلوب على مقاعد البدلاء ولم يمنحه فرصة المشاركة في اللقاء الذي شهد فوز الأحمر بخماسية.

توهج تريزيجيه

تألق تريزيجيه وسجل ثالث أهدافه في البريميرليج هذا الموسم، حيث سجل في شباك تشيلسي من صناعة أحمد المحمدي لكن الفريق الأزرق فاز في النهاية (2-1).

استاد الأهلي 

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي شراء حق الانتفاع بملعب استاد السلام لمدة 25 عاماً، ليحمل الملعب اسم وشعار النادي الأحمر ويصبح معقله خلال ربع قرن.

استاد القاهرة في الصورة 

أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن شراء حق الانتفاع باستاد السلام لا يعني عدم الاستعانة باستاد القاهرة خلال تلك الفترة في بعض المباريات.

عودة الزمالك

عاد نادي الزمالك لتحقيق الانتصارات بعد إخفاقاته السابقة في الدوري ودوري أبطال إفريقيا، وحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق الشرقية في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

إعادة شيكابالا

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد لنادي الزمالك أنه كان حريصاً على إعادة الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما للمشاركة من جديد.

آل الشيخ يشكر الأهلي 

شكر تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي مجلس إدارة العملاق الأحمر وجماهير ناديه على الدعم خلال فترة مرضه.

 الاتحاد يتصدر الدوري 

تصدر نادي الاتحاد السكندري جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مؤقتاً بعد فوزه على حرس الحدود وارتفاع رصيده إلى 13 نقطة من 6 مباريات.

زيادة أعداد جمهور الأهلي

وافقت السلطات الأمنية على زيادة أعداد جمهور الأهلي إلى 15 ألف مشجع في مباراة الفريق مع الهلال السوداني على استاد السلام في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

مواجهة مصرية عربية 

أسفرت قرعة البطولة العربية (كأس محمد السادس) عن وقوع الإسماعيلي في مواجهة الاتحاد السكندري في ربع النهائي، لتضمن الجماهير المصرية ممثلاً لها في نصف النهائي للمرة الأولى في نظام البطولة الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن