جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة قياسية لتشيلسي.. إريكسن إلى الريال.. ويوفي يدعم رونالدو

إيركسن

إيركسن

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تشيلسي جاهز لصفقة قياسية

يستعد تشيلسي الإنجليزي لإبرام صفقة قياسية في الصيف المقبل بالتعاقد مع اللاعب الإنجليزي جادون سانشو مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

ويأمل تشيلسي في ضم نجم بروسيا دورتموند مستعيناً بعلاقته الرائعة مع الثنائي كالوم هودسون أودوي وتامي أبراهام نجما الفريق الأزرق.

صلاح وماني لا يمرران

أكد ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن في فريق ليفربول الإنجليزي أن الثنائي محمد صلاح وساديو ماني لا يمرران الكرة كثيراً لزملائهما.

وتحدث أرنولد عن أداء الثنائي الإفريقي في ليفربول، مؤكداً أنهما يفضلان التسديد على المرمى، وأنهما يفعلان ذلك كثيراً للغاية.

ذا صن

إريكسن قد ينضم للريال في يناير

قد ينضم كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير إلى صفوف ريال مدريد خلال الشهر المقبل في سوق الانتقالات الشتوية.

ويتوقع أن تتم الصفقة مقابل 25 مليون إسترليني فقط نظراً لأن اللاعب يتبقى له أشهر فقط على نهاية تعاقده.

ميرور

سيميوني يقترب من طلاق أتلتيكو مدريد

اقترب دييجو سيميوني من طلاق فريقه أتلتيكو مدريد والبحث عن تجربة جديدة بعد سنوات عديدة قضاها في العاصمة المدريدية.

المدرب الأرجنتيني مرتبط بالتعاقد مع أرسنال أو إيفرتون في إنجلترا، لكن يتوقع أن يستقبل المزيد من الاهتمام والعروض حال إنهاء علاقته مع أتلتيكو.

الصحافة الإسبانية

ماركا

زيدان مُصر على بوجبا

يظل زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد متمسكًا بالتعاقد مع مواطنه بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد بالرغم من التوصل لحالة جيدة في الليجا ودوري الأبطال، والحالة الواعدة لمتوسط الميدان فيديركو فالفيردي.

ويري زيدان أن بوجبا هو القطعة المفقودة في أحجية ريال مدريد من أجل اكتمال عناصر الفريق، ويري الفرنسي أن الريال مدين له بإتمام الصفقة باعتباره المطلب الوحيد الذي طلبه من الإدارة في الصيف الماضي.

آس

عقد جديد لفاتي

منح نادي برشلونة عقدًا جديدًا لأنسو فاتي لاعب الفريق يمنحه امتيازات مالية أفضل، مقابل رفع الشرط الجزائي الخاص باللاعب إلى 170 مليون يورو، حتى نهاية العقد في 2022.

وبحسب العقد الجديد فإن فاتي بمجرد يصبح لاعبًا في قائمة الفريق الأول يرتفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب إلى 400 مليون يورو.

سبورت

كوتينيو اتخذ القرار الصحيح

صرح فيليب كوتينيو لاعب برشلونة المعار لبايرن ميونيخ، أنه اتخذ القرار المناسب بالانتقال إلى بطل الدوري الألماني، ولم يتردد لحظة.

وقال كوتينيو: "لم أكن لدي تردد لحظة بشأن رغبتي في المجئ إلى هنا (باير ميونيخ)، أشعر براحة كبيرة من اللحظة الأولى، أنا واثق بنسبة 100% أنني اتخذت القرار الصحيح."

موندو ديبورتيفو

معضلة فيدال أم راكيتيتش

يعيش نادي برشلونة في الوقت الحالي في معضلة التفكير بشأن رحيل إيفان راكيتيش أو أرتور فيدال عن وسط ملعب الفريق في يناير الماضي.

لعب راكيتيتش أخر مباراتين لبرشلونة وفاز الفريق، بينما لم يبحث فيدال عن المشاركة باستمرار، وفي ظل اهتمام أندية خارجية بأحدهم قد يكون على برشلونة الاختيار بشأن استمرار لاعب ورحيل الأخر.

الصحافة الإيطالية

لاجازيت ديلو سبورت

رسالة إبراهيموفيتش لميلان؟

تناولت الصحيفة، تصريحات السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن عودته من جديد للدوري الإيطالي، وأشارت الى أنه اذا تم قراءة ما بين السطور، فإن الأمور تسير نحو عودته للروسينيري.

وقال إبراهيموفيتش، الذي انتهى عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، "سأتعاقد مع فريق يجب أن يجدد تاريخه ويبحث عن تحدي الكل. هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على الحافز الضروري لصنع الدهشة من جديد".

وأضاف اللاعب "لا يتعلق الأمر فقط باختيار الفريق. هناك عوامل كثيرة، منها مصالح عائلتي. نلتقى قريبا في إيطاليا".

يوفنتوس يهاجم ريال مدريد وبرشلونة بسبب كريستيانو

قال المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيتشي عن عدم تتويج كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية "من الصعب قول إن كانوا قد حرموا كريستيانو من الكرة الذهبية، لكن لا شك في أن اندية مثل برشلونة وريال مدريد لها ثقلها في القرارات".

وجاءت كلمات باراتيتشي إلى جانب ما قاله قائد اليوفي جورجيو كيليني الذي وصل الى وصف فوز الكرواتي لوكا مودريتش في العام الماضي بالكرة الذهبية بأنه "سرقة".

وقال كيليني،2019 "سرقة كريستيانو حدثت العام الماضي. ريال مدريد قرر ألا يفوز بالكرة الذهبية. كان أمرا واضحا، لأن مودريتش لم يظهر حتى في أفضل مستوياته".

الصحافة الألمانية

بيلد

الثنائي المثالي لبايرن

قالت صحيفة بيلد إن الثنائي توماس توخيل، وهانسي فليك، هما الثنائي المثالي لتولي قيادة بايرن ميونيخ، خلال السنوات المقبلة.

ويبحث بايرن عن بديل لكوفاتش بعد رحيله، ما بين استمرار فليك أو قدوم اسم كبير، أو اللجوء للحل المزدوج توخيل وفليك.

كيكر

غضب من التسلل

يريد ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تغيير طريقة احتساب التسلل بسبب حكم الفيديو.

وعبر تشيفرين عن عدم رضاه عن التنفيذ الحالي لقاعدة التسلل في استخدام أدلة الفيديو، قائلاً: "إذا كان لديك أنف طويل فأنت متسلل، يتم رسم الخطوط أيضًا بواسطة مساعدي الفيديو ، لذا فهي عبارة عن رسم شخصي لمعايير موضوعية."

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

فضل منافسو أليسون

قال أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، والفائز بجائزة ياشين لأفضل حارس في العالم المقدمة من فرانس فوتبول، إن الله وضع منافسين عظماء في طريقه ليتحسن كل يوم.

وعدد أليسون منافسيه طوال السنوات التي خاضها في الدوري الإيطالي، بدءًا من ديدا، وتشيزني، وإيدرسون، وكذلك شقيقه مورييل الذي كان له الفضل في جعله حارس مرمى.

ليكيب

الضباب يؤجل مباراة

تقرر تأجيل مباراة أميان وستاد ريمس بسبب الضباب الكثيف، وانعدام الرؤية.

وغادر الجمهور ملعب المباراة بعد مرور نصف ساعة، ليتخذ الحكم قراره بموافقة كلا الطرفين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن