شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح يبدع.. ليفربول يواصل دهس المنافسين ويفوز على بورنموث في بريميرليج

محمد صلاح

ليفربول

واصل ليفربول سلسلة الانتصارات المحلية بالفوز على بورنموث بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ16 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على فيتاليتي ستاديوم.

واستطاع ليفربول أن يرفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، وفي المقابل توقف رصيد بورنموث عند 16 نقطة في المركز الـ15.

أحداث المباراة

استطاع محمد صلاح أن يشكل أول خطورة في المباراة بعدما صوب كرة من حدود منطقة الجزاء تجاه القائم البعيد في الدقيقة السادسة لكن الحارس كان في الموعد واستطاع أن يمسك بالكرة.

وبعد ربع ساعة سادها الهدوء بين الفريقين، ظهرت ملامح الخطورة من جانب عناصر الفريقين، وأتت الفرصة الأولى من جانب محمد صلاح الذي استلم كرة بشكل رائع وحاول إعادتها بالكعب للقادم من الخلف لكن دفاع بورنموث أبعدها.

تقدم أوكساليد تشامبرلين لصالح ليفربول في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعدما حصل على تمريرة رائعة من هندرسون من الخلف للأمام أسكنها في الشباك من لمسة واحدة أثناء خروج الحارس.

ثم أضاف نابي كيتا الهدف الثاني في الدقيقة 44 بعدما حصل على تمريرة بينية رائعة بالكعب من محمد صلاح أسكنها في شباك بورنموث.

وأهدر محمد صلاح فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 45+3 بعدما أتته الكرة أمام المرمى بارتفاع متوسط لكنها أطاح بها أعلى من العارضة.

وهدد نابي كايتا مرمى بورنموث من جديد في الدقيقة 50 من عمر المباراة بعدما أتته الكرة خارج منطقة الجزاء فسددها قوية لكن أمسك بها حارس بورنموث.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 55 بعدما حصل على بينية رائعة من نابي كايتا وسددها بشكل رائع أرضية متقنة تجاه الزاوية البعيدة عكس حركة خط الدفاع وحارس المرمى فذهبت إلى الشباك تتهادى.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات