شاهد كل المباريات

إعلان

وسط اهتمامات أرسنال.. وكيل أنشيلوتي يجري محادثاث مع ممثلي إيفرتون

أنشيلوتي

أنشيلوتي

كشفت تقارير أوروبية أن وكيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لفريق نابولي يُجري مفاوضات مع ممثلي إدارة إيفرتون الإنجليزي لتولي المهمة الفنية للتوفيز.

وكانت إدارة نابولي قد أعلنت إقالة أنشيلوتي خلال الساعات القليلة الماضية على الرغم من تأهل الفريق الايطالي إلى منافسات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بعدما احتل وصافة المجموعة الخامسة خلف ليفربول برصيد 12 نقطة.

على الجانب الآخر تبحث إدارة إيفرتون عن مدير فني لقيادة التوفيز بعد إقالة ماركو سيلفا على خلفية الخسارة أمام ليفربول 5-2 في ديربي ميرسيسايد.

وبحسب ما ذكرته صحفية ميرور البريطانية فإن إيفرتون يفكر في التعاقد مع أنشيلوتي، ولفتت إلى أن ممثلي المدرب الإيطالي توجهوا بالفعل إلى لندن مساء أمس الأربعاء لملاقاة مسئولي إيفرتون.

وأضافت ميرور أن إيفرتون يضع أنشيلوتي كخيار أول، عكس الحال بالنسبة لأرسنال الذي يبحث هو الآخر عن مدير فني لقيادة الفريق خلفًا لأوناي إيمري.

وربطت التقارير الأوروبية أسماء عدة مدربين لخلافة إيمري على مقعد الإدارة الفنية لأرسنال من بينهم مايكل أرتيتا مساعد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ السابق وماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق.

وأشارت "ميرور" إلى أن إدارة إيفرتون قد تُغري أنشيلوتي بعقد مدته سنتان ونصف للموافقة على العمل في جوديسون بارك إلى جانب ميزانية كبيرة لإبرام التعاقدات.

جدير بالذكر أن دنكان فيرجسون تولى تدريب التوفيز بشكل مؤقت، وقاد الفريق للفوز على تشيلسي في مباراة الجولة الـ16 بثلاثية مقابل هدف، ومن المقرر أن يواصل مهمته الفنية أمام مانشستر يونايتد في مباراة الجولة المقبلة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات