شاهد كل المباريات

إعلان

النبوي: صلاح "كنز" وأرحب بتجسيد شخصيته.. أنا أهلاوي جداً.. وأحب حسن شحاتة

خالد النبوي

خالد النبوي

رحب الفنان خالد النبوي بأن يقوم بتجسيد شخصية محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في عمل سينمائي عالمي، مشيرا الى أنه ينتمي للنادي الأهلي، لكنه يحب اللعبة الحلوة ويحترم نادي الزمالك ونجومه.

وقال النبوي عندما طُرح عليه فكرة تجسيد دور محمد صلاح في عمل سينمائي "أوافق بالطبع".

واستمر "أمر يُسعدني بكل تأكيد، صلاح حالة بديعة ورائعة، أنا أحب كرة القدم وأمارسها بشكل جيد، لكن في تلك الحالة يجب أن نتبادل وصلاح بعض الأدوار".

وأكمل "أتذكر ثنائية صلاح في مباراة روما الشهيرة بدوري الأبطال، وكنت حاضراً في الملعب عندما سجل في مباراة أمام إيفرتون".

وصرح "صلاح كنز لمصر يجب أن نحافظ عليه ونضعه في أعيننا، هو لاعب موهوب جداً، ما وصل إليه جاء بعد اصرار وكفاح ومجهود جبار، لم يكن ينام من كثرة التدريبات".

وشدد "استاء عندما اجد من يسعى لمضايقته، كم بلد في العالم تمتلك لاعبا بحجم وقيمة محمد صلاح، انزعج عندما أجد المصريين يقومون بالتسبب في ضيق بعضهم البعض".

وعن مسألة منح شارة قيادة المنتخب لصلاح رد قائلا "لو عندنا بالذاكرة للخلف، عندما جاء هيديكوتي للأهلي، اختار الخطيب لكي يكون قائد للفريق، لم يكن هو الأقدم، لكن بسبب شخصيته القيادية كونه الأكثر موهبة".

وأكد "أنا أهلاوي جداً جداً جداً، لكن أحب اللعبة الحلوة".

وعند سؤاله عن رأيه في الأهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر وصفقة محمود عبدالمنعم "كهربا" علق قائلا "من يدخل تحت مظلة الأهلي يسير على قواعد وقوانين النادي ومبادئه".

واختتم "الزمالك نادي كبير، أحب حسن شحاتة، خرج من القلعة البيضاء لاعبين كبار على مدار التاريخ مثل حماده إمام وحازم إمام، كنت أذهب لمشاهدة إبراهيم يوسف من الملعب".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات