جميع المباريات

إعلان

توتنهام يواصل انتفاضة مورينيو بتجاوز وولفرهامبتون.. وتعادل يونايتد مع إيفرتون

توتنهام

توتنهام

واصل توتنهام مسيرته الطيبة تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، بعدما حقق فوزًا قاتلًا على وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، في الجولة الـ17 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" والتي شهدت أيضًا تعادل مانشستر يونايتد مع إيفرتون بنتيجة 1-1.

واستمر توتنهام في نتائجه الجيدة خلال الفترة الأخيرة، بعدما حقق فوزه الرابع في آخر خمس مباريات له في المسابقة، إثر تغلبه 2-1 على مضيفه وولفرهامبتون.

ورفع الفريق اللندني رصيده إلى 26 نقطة، ليرتقي للمركز الخامس في ترتيب البطولة، بفارق نقطتين أمام وولفرهامبتون، صاحب المركز الثامن.

وتقدم توتنهام بهدف مبكر حمل توقيع لوكاس مورا في الدقيقة الثامنة، لكن آداما تراوري أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 67.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، فاجأ يان فيرتونخين الجميع بتسجيله هدف الفوز الثمين لتوتنهام في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبعد المباراة الثانية، بقي مانشستر يونايتد في المركز السادس، بعدما أصبح في جعبته 25 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف تشيلسي، صاحب المركز الرابع، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وورفع إيفرتون رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس عشر.

وبادر إيفرتون بالتسجيل بهدف (مثير للجدل) جاء عبر النيران الصديقة، بعدما سجل فيكتور لينديلوف، لاعب يونايتد هدفا عكسيا في الدقيقة 38، لكن (البديل) ماسون جرينوود أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 77.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن