جميع المباريات

إعلان

هدية لليفربول.. سيتي يحول تأخره أمام ليستر لفوز في بريميرليج

مانشستر سيتي ، رياض محرز

مانشستر سيتي

فاز مانشستر سيتي على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ18 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد الاتحاد.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 38 نقطة وظل في المركز الثالث كما هو، فيما بقى ليستر سيتي بـ39 نقطة في المركز الثاني، لينال ليفربول فرصة الابتعاد أكثر بالصدارة عندما يخوض مباراته المؤجلة أمام ويست هام.

أحداث المباراة

أتت أول الكرات الخطرة من جانب مانشستر سيتي عن طريق كيفين دي بروين الذي صوب كرة بباطن القدم من خارج منطقة الجزاء لكن القائم الأيسر لكاسبر شمايكل تصدى لها.

وأهدر جيسوس فرصتين متتاليتين من أجل التقدم في الدقيقة 17 كانت الأولى الأسهل حين حصل على تمريرة قصيرة من محرز بالقرب من المرمى فسددها وأبعدها شمايكل، ثم استقبل عرضية من الجانب الأيسر أرسلها ميندي برأسية أمسكها الحارس بسهولة.

تقدم جيمي فاردي لصالح ليستر سيتي في الدقيقة 22 بعدما استلم الكرة بشكل رائع من خلف خط الدفاع وسددها من أعلى الحارس إيدرسون أثناء خروجه للتعامل معه.

وعاد مانشستر سيتي ليهدر من جديد واستقبل ستيرلنج كرة قادمة من الخلف للأمام في الدقيقة 25 بتسديدة ارتطمت في قدم الحارس وخرجت لركنية.

وتعادل رياض محرز لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 30 من عمر المباراة بعدما استلم الكرة في الجانب الأيمن وتقدم للعمق ثم سدد يسارية غيرت اتجاهها بعدما ارتطمت في قدم سويونكو ولتخدع شمايكل وتسكن الشباك.

وحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 42 لصالح رحيم سترلينج بعدما تعرض لعرقلة من ريكاردو لاعب ليستر سيتي، وأكد حكم الفيديو المساعد على صحة اللعبة بعدما تأكد تدخل المدافع على قدم صاحب الأرض.

وتقدم جوندوجان لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 43 بعدما تقدم لتنفيذ ركلة الجزاء ليلعبها على يسار كاسبر شمايكل الذي لمسها بأطراف الأصابع لكن لم ينجح في منعها من دخول الشباك.

دخل مانشستر سيتي الشوط الثاني بسيطرة كبيرة على الكرة، وأهدر أكثر من فرصة من أجل إضافة الهدف الثالث، من خلال رحيم ستيرلنج، ورياض محرز، وفي المقابل ظلت الخطورة من جانب ليستر سيتي في إرسال الكرات السريعة من الخلف للأمام تجاه فاردي.

وسجل جابريل جيسوس الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 69 بعدما قام كيفي دي بروين بمجهود فردي رائع واخترق منطقة الجزاء ثم لعب عرضية أرضية استقبلها البرازيلي بلمسة واحدة أمام الشباك الخالية من الحارس.

وحسم مانشستر سيتي الفوز في اللقاء ليبقى لدى الفريق فرصة قوية من أجل منافسة ليستر سيتي على وصافة بريميرليج بعدما تقلص الفارق لنقطة واحدة.

لاعبو المباراة

وتكونت عناصر مانشستر سيتي من: ايدرسون، واكر، فرناندينيو، أوتاميندي، بنجامين ميندي، جوندوجان (رودريجو) ، كيفين دي بروين (أجويرو)، برناردو سيلفا، رياض محرز، رحيم ستيرلنج (فل فودين)، جيسوس.

وتكونت عناصر  ليستر سيتي من: كاسبر شمايكل، ريكاردو، إيفانز، كاجلار سويونكو، شيلويل، نديدي، تيليمانز (دينيس برايت)، ماديسون، بارنس (مارك ألبريتون)، بيريز (ديمراي بيريز)، فاردي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 4
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

63

جاء الهدف بعدما توغل ووكر داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى ألفاريز الذي قابلها بتسديدة في المرمى الخالي داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن