جميع المباريات

إعلان

"تسبب في إصابة صلاح".. رودجرز: لست قلقًا من إشراك تشودري أمام ليفربول

محمد صلاح

إصابة صلاح في مباراة ليستر سيتي

أبدى برندان رودجرز مدرب ليستر سيتي عدم قلقه من إشراك لاعبه حمزة تشودري في مباراة الثعالب أمام ليفربول المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويستضيف ملعب كينج باور مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول في مباراة الجولة الـ19 من بريميرليج.

وتسبب تشودري في إصابة محمد صلاح خلال مباراة الجولة الأولى بعد تدخله بشكل عنيف على اللاعب المصري ليخرج من المباراة في الدقائق الأخيرة من المواجهة التي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف. (من هو حمزة تشودري الذي يعاني بسبب صلاح؟.. اضغط هنا)

عقب المواجهة تعرض تشودري للعنصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض جماهير ليفربول، ولم يشارك اللاعب منذ تلك المواجهة سوى في 21 دقيقة فقط أمام واتفورد بالجولة الـ15.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة ليفربول إيكو قال رودجرز: " لم أفكر في عدم إشراكه خلال المباراة، لقد شارك في لقاء الجولة الأولى وأبلى بلاءً حسنًا، هو يعلم جيدًا أن النادي سيقاتل من أجله ومن أجل باقي اللاعبين لاتخاذ موقف حاسم ضد العنصرية".

وأضاف مدرب ليستر: "هو شاب صغير لكنه مقاتل، إنه دائمًا متواجد معنا لإشراكه في الوقت المناسب".

وأتم مدرب ليفربول الأسبق: "لقد لعب الفريق بمستوى عالٍ خلال النصف الأول من الموسم، لكن كانت الأمور صعبة عليه بعض الشئ، لكن عندما طُلب منه المشاركة معنا تواجد وقدم أداء جيد".

جدير بالذكر أن ليستر سيتي يحتل المرتبة الثانية في جدول بريميرليج برصيد 39 نقطة وبفارق 10 نقاط عن ليفربول متصدر جدول الترتيب (مع العلم أن الريدز له مباراة مؤجلة ضد وست هام).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن