جميع المباريات

إعلان

موهبة تشيلسي.. هاجس "أكيليس" يرعب هودسون أودوي

هودسون أودوي

هودسون أودوي

رغم تعافيه من الإصابة منذ شهر سبتمبر بالموسم الحالي، إلا أن هاجس القطع في وتر أكيليس الذي تعرض له بالموسم الماضي لا يزال "مرعبًا" لنجم تشيلسي الصاعد كالوم هودسون أودوي.

وبعدما كان أحد أبرز المواهب الصاعدة عالميًا في الموسم الماضي، وأثار قلقًا كبيرًا بشأن تجديد تعاقده مع نادي العاصمة الإنجليزية، بعد عروض مغرية كان أبرزها من نادي بايرن ميونخ الألماني، تراجع مستوى هودسون أودوي بشكل ملحوظ خلال الموسم الحالي.

عودة هودسون أودوي كانت مبشرة في بداياتها، بعدما صنع هدفًا في ثلاث مواجهات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن النسق تراجع سريعًا، ليفقد مكانه الأساسي.

ولم يشارك نجم تشيلسي الصاعد أساسيًا سوى في مباراة وحيدة خلال 12 جولة متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يسجل أو يصنع أي هدف خلال 10 مباريات شارك بها بالمسابقة ذاتها.

وكشف هودسون أودوي أن هاجس الإصابة في وتر أكيليس لا يزال مسيطرًا عليه، رغم مرور أربعة أشهر على التعافي بشكل كامل، وهو ما أثر كثيرًا على تركيزه خلال المواجهات.

وقال اللاعب ذو التسعة عشر عامًا في حوار مع شبكة سكاي سبورتس: "نعم في بعض الأوقات أحدث نفسي قائلًا ماذا سيحدث لو تعرضت للركل بتلك الطريقة، وهناك أحيان أخرى أقول لو تحركت بطريقة معينة ربما تتجدد الإصابة."

وأكمل جناح تشيلسي: "لكن الآن مع مرور الأيام ومواصلة التدريبات، أقول إذا تمتعت بالثقة وواصل التدريبات، ستزداد منطقة الإصابة قوة، ولن يحدث ذلك الأمر مجددًا."

واستعاد هودسون أودوي ذاكرة التألق خلال مواجهة تشيلسي أمس الأحد أمام ضيفه نوتنجهام فورست، ضمن منافسات الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سجل هدفًا ساهم به في فوز فريق العاصمة الإنجليزية بثنائية نظيفة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
اليابان

اليابان

23 30
مصر

مصر

55

يحيي خالد يسجل هدف رائع من الجانب الأيمن واليابان ترد بهدف من اختراق من على الدائرة لتصبح النتيجة 31-25 لمصر