جميع المباريات

إعلان

"ضمن خططه الحالية".. تقارير: يونايتد فرّط في التعاقد مع ماديسون قبل 4 أعوام

ماديسون

ماديسون

أفادت تقارير أوروبية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي أُتيحت له فرصة التعاقد مع جيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي الحالي في عام 2016، إلا أنه لم يستجب.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية فإنه في عام 2016 كان ماديسون يلعب في فريق كوفنتري الذي عانى من مشاكل مادية أجبرته على عرض بعض لاعبيه للبيع وكان من ضمنهم ماديسون.

وأضافت "ميرور" أن أحد الوكلاء عرض على إدارة يونايتد ضم ماديسون وأكد له أنه أمام فرصة جيدة للتعاقد مع أحد اللاعبين الذين سيصبحون نجومًا في المستقبل، كما أن تكلفته المادية لن تتخطَ الـ5 مليون جنيه استرليني.

وقالت الصحيفة البريطانية إن إدارة يونايتد لم تتخذ أي خطوة نحو ماديسون، لينتقل في النهاية إلى نورويتش سيتي ومنه إلى ليستر سيتي الذي ارتدى قميصه مطلع موسم 2018/2019.

البالغ من العمر 23 عامًا لمع اسمه خلال الفترة القصيرة التي قضاها في صفوف ليستر سيتي، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية ومن بينهم مانشستر يونايتد الذي سبق ورفض التعاقد معه قبل 4 أعوام.

ماديسون شارك بقميص ليستر سيتي في 61 مباراة بمختلف البطولات، سجل 16 هدفًا وصنع 10 تمريرات ناجحة.

الجدير بالذكر أن برندان روجرز مدرب الثعالب حسم مصير اللاعب وأكد في تصريحات مسبقة على استمرار ماديسون داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن