جميع المباريات

إعلان

"لا يملك عصا سحرية".. مدرب توتنهام الأسبق يدافع عن مورينيو

مورينيو

مورينيو

دافع هاري ريدناب مدرب توتنهام الأسبق عن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي للسبيرز بعد تراجع نتائج الفريق الإنجليزي خلال المباريات الأخيرة.

وتولى مورينيو المهمة الفنية لتوتنهام خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو الذي تمت إقالة بعد تذبذب نتائج الفريق الإنجليزي.

وخلال تصريحات لشبكة سكاي سبورتس قال ريدناب: "كان توتنهام يسير على ما يرام تحت قيادة بوكيتينيو، ثم انقلبت الأمور فجأة وتغير وضع الفريق".

وأضاف: "تولى مورينيو المهمة الفنية للفريق، الجميع يعرفه جيدًا، ويعرف سجله التدريبي الذي لا يصدق، لكن لا أحد يملك عصا سحرية لتغيير الأمور بشكل سريع، في الوقت الحالي وضع الفريق لا يبدو جيدًا".

وتابع: "حقق الفريق نتيجة سيئة أمام ساوثهامبتون، وكان محظوظًا بالتعادل أمام نورويتش سيتي".

وواصل: "توتنهام أمامه مباراة هامة مقبلة أمام ليفربول، الفريق سيسعى للتغلب على الريدز الذي لم يهزم طوال الموسم الحالي، ستكون مباراة صعبة بكل تأكيد".

ولم يحقق توتنهام الفوز خلال آخر 3 مباريات، حيث تعادل أمام نوروريتش بالجولة الـ20 من بطولة الدوري، ثم خسر أمام ساوثهامبتون بالجولة الـ21، بينما تعادل أمام ميدلزبره بالدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ليفربول سيحل ضيفًا على توتنهام يوم السبت المقبل في مباراة الجولة الـ22 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن