جميع المباريات

إعلان

فيديو.. هل ينجح صلاح في فك عقدة مانشستر يونايتد؟

صلاح، مانشستر يونايتد، شو، ليندلوف

صلاح يسعى للتسجيل في مانشستر يونايتد

خاض محمد صلاح 4 مباريات مع فريقه ليفربول ضد مانشستر يونايتد في أكبر صدامات الدوري الإنجليزي الممتاز تاريخياً، لكنه لم ينجح في هز الشباك.

صلاح هداف البريميرليج في أخر موسمين، يواجه شيء أشبه بالعقدة أمام مانشستر يونايتد دائماً، حيث يغيب عن التهديف وصناعة الأهداف، وحتى الفرص الخطيرة تكون نادرة للغاية.

الموسم الأول لصلاح مع ليفربول شهد تسجيل 32 هدفاً لكنه صام عن التهديف في مباراتي مانشستر يونايتد ولم يشكل خطورة على المنافس الأحمر.

وفي الموسم الماضي 2018-2019 سجل محمد صلاح 22 هدفاً لكنه فشل مجدداً في الوصول إلى شباك مانشستر يونايتد والحارس الإسباني ديفيد دي حيا.

أما في مواجهة الموسم الحالي في أولد ترافورد التي انتهت بالتعادل السلبي فلم يسجل صلاح أيضاً لأنه لم يشارك في المباراة بسبب الإصابة.

وتتسم مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد بالندية والصراع دائماً بسبب منافسة الفريقين على زعامة إنجلترا، حيث يتصدر يونايتد سجل أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 لقب مقابل 18 لفريق ليفربول.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة جمعها من 21 مباراة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن