شاهد كل المباريات

إعلان

"سنقاتل حتى النهاية".. ميندي يتحدث عن وضعية سيتي في بريميرليج

ميندي

بنجامين ميندي

تحدث بنجامين ميندي لاعب مانشستر سيتي عن وضعية فريقه في بطولة الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أن السيتزنز سيقاتلون حتى النهاية.

وتعادل مانشستر سيتي مع كريستال بالاس في مباراة الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي ليواصل نزيف النقاط ويوسع الفارق بينه وبين ليفربول الذي قد يصل إلى 16 نقطة في حالة فوز ليفربول على مانشستر يونايتد في منافسات الجولة ذاتها.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة فرانس 24 قال ميندي: "عندما تبدأ الدوري فإنك تحاول الفوز، وتبذل قصارى جهدك، علينا قول الحقيقة، وهي أن ليفربول قدم أداءً جيدًا للغاية، وهو فريق جيد وقوي، يمكن للجميع رؤية ذلك".

وأضاف لاعب السيتي: "الجميع يقول إن مانشستر سيتي قد انتهى، يمكنهم أن يقولوا ما يريدون، سنواصل التركيز ولعب كرة القدم، والفوز في المباريات، سنقاتل حتى انتهاء الدوري".

وتابع قائلًا: "لقد فزنا بلقبنا الأول، ثم فعلناها مرة أخرى، نحن الآن في المركز الثاني أو الثالث، ليس لدينا إجابة عما يحدث ولكن كل لاعب يحاول إعطاء كل شيء للفريق".

وعن مواجهة ريال مدريد في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا قال ميندي: "أمامنا مباراة كبيرة بدوري الأبطال".

واصل: "كل مباراة نخوضها هي كبيرة ، لكن تلك المباراة ستحظى بمشاهدة عالية من قبل الجميع، نعرف هذا الشيء جيدًا وهذا يزيد حماسنا".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي جمع 48 نقطة بعد مرور 23 جولة احتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق الفوز في 15 مباراة، تعادل في 3 وخسر في 5 آخرين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات