جميع المباريات

إعلان

العقدة تنتهي.. صلاح يضرب يونايتد في الوقت القاتل

محمد صلاح

محمد صلاح

استطاع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، أن ينهي العقدة خلال مبارياته أمام مانشستر يونايتد بعدما سجل هدفًا قاتلاً في اللقاء الذي أقيم على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الأسبوع الـ23.

ليفربول كان متقدمًا في النتيجة بهدف سجله فيرجيل فان دايك إلا أن صلاح سجل في الوقت القاتل بعد تمريرة طولية من الحارس البرازيلي أليسون بيكر الذي مرر كرة للنجم المصري لينفرد بمرمى مانشستر يونايتد مستغلاً تقدم جميع اللاعبين.

بهدف صلاح يكون النجم المصري أنهى العقدة بعد خمس مباريات أمام مانشستر يونايتد حيث لعب نجم الريدز أربع مباريات في المقابل لم يشارك في مباراة الدور الأول بداعي الإصابة.

صلاح وصل لهدفه الـ11 مع ليفربول خلال هذا الموسم ليكون متساويًا مع النجم السنغالي ساديو ماني في صدارة ترتيب هدافي ليفربول.

جدير بالذكر أن ليفربول بفوزه في مباراة يونايتد أصبح متربعًا على صدارة بريميرليج بـ64 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي تعثر خلال هذه الجولة بالتعادل أمام كريستال بالاس (2-2).

لمشاهدة هدف محمد صلاح.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

1 0
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

35

جاء هدف دورتموند الأول بعد كرة طولية من ماتس هاملز ويقابلها براندت داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة ببراعة وتهز الشباك

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

37

أرقام واحصائيات.. بعد 29 دقيقة، البطاقة الحمراء التي حصل عليها رونالد أراوخو هي الأسرع لبرشلونة في مباراة بدوري أبطال أوروبا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن