جميع المباريات

إعلان

لامبارد يفسر.. 3 أشياء جعلت من ليفربول فريقًا "لا يصدق"

كلوب ولامبارد

كلوب- لامبارد

قال فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي إن هناك 3 أشياء جعلت من ليفربول فريقًا لا يصدق خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب.

ويحتل ليفربول قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه (48 نقطة)، مع العلم أن الريدز له مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

وخلال تصريحات صحفية قال لامبارد: "ما يحصده كلوب الآن هو تتويج لأربع سنوات من العمل، كلوب حوّل ليفربول إلى فريق لا يصدق بعد أن حل محل بريندان رودجرز في أكتوبر 2015".

وأضاف قائد تشيلسي الأسبق: "كلوب خلق بيئة وأجواء جيدة مع لاعبيه، هو لا يركض سبعين ياردة في الملعب ليهز الشباك، ولكنه يقوم بواجبه كمُدرب وخلق بيئة وأجواء".

وتابع: "كلوب احتاج أربع سنوات لبناء هذا الفريق الرائع، إنه نموذج جميل أن ننظر إليه، لكن كان لديه وقت وفرصة لجلب اللاعبين واعتيادهم على طريقة لعبه".

وواصل: "مزج بين اللاعبين الشباب الذين دخلوا إلى الفريق، وتطوروا على يديه، الفضل كله يُنسب إليه في استقطاب هؤلاء اللاعبين الرائعين".

"عندما يتعلق الأمر بي ، فأنا أحتاج الوقت ووضع الأشياء في مكانها الصحيح، اللاعبون الشباب سيستغرقون وقتًا للتطور والتحسن، إلى جانب التعاقد مع لاعبين مميزين خلال الفترتين المقبلتين، لست بصدد اتباع نموذج ليفربول، ولكن لنصحح الأمور ونمضي إلى الأمام".

وأضاف لامبارد: "من وجهة نظري ، كل ما أريد القيام به هو العمل والعمل والعمل لمحاولة الحصول على أفضل شكل لتشيلسي".

جدير بالذكر أن لامبارد تولى المهمة الفنية لتشيلسي مطلع الموسم الجاري خلفًا لماوريسيو ساري الذي رحل لتدريب يوفنتوس الإيطالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

5

وتضم قائمة الهلال الاحتياطية: محمد العويس، محمد الربيعي، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان، محمد القحطاني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن