شاهد كل المباريات

إعلان

"نحن جائعون".. تشامبرلين يشرح وضعية ليفربول والسبب وراء صحوة بريميرليج

ليفربول، شامبرلين، تشامبرلين

تشامبرلين

قال أليكس أوكسليد-تشامبرلين لاعب ليفربول الإنجليزي إن أداء الريدز المذهل في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم يعود إلى خيبة الأمل التي عاشها الفريق الموسم الماضي بعد خسارته للقب بريميرليج بفارق نقطة واحدة لصالح مانشستر سيتي.

ويحتل ليفربول صدارة جدول بريميرليج هذا الموسم برصيد 64 نقطة وبفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني. (مع العلم أن ليفربول يتبقى له مباراتين).

وخلال تصريحات للموقع الرسمي لليفربول قال تشامبرلين: "الطريقة التي يمكنك بها شرح ما حدث معنا هي على سبيل المثال، إذا نظرت إلى ليونيل ميسي لاعب برشلونة أو كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، الطريقة التي وضعوا فيها أنفسهما لسنوات واستمرت لفترة طويلة، فقد يمضوا موسم واحد أو سنة تقويمية يسجلون 70 هدفًا وإذا سجلوا 45 فقط في العام المقبل، فمن المحتمل أن يكونوا غير راضين عن أنفسهما وربما لا يشعر مشجعيهم بالرضا".

وأضاف: "بمجرد أن تثبت لنفسك وللآخرين ما يمكنك تحقيقه والمستويات التي يمكنك الوصول لها ، يصبح هنا الفارق".

وتابع: "هذا هو السبب في أن أمثال هذين اللاعبين هما الأفضل، لأنهما قادرين على الحفاظ على مستوياتهم لمدة أعوام، هذا شيء يصعب تحقيقه بشكل لا يصدق ".

وواصل: "عندما أنظر إلى الموسم الماضي، كيف انتهى بنا الأمر، ولم نفز بالدوري بعدما جمعنا 97 نقطة ، مع الوضع في الاعتبار كل الاحترام لما قدمه مانشستر سيتي خاصة في العام الذي حقق فيه 100 نقطة".

وأكمل "نحن في مسار جيد في الوقت الحالي، خيبة الأمل التي شعرنا بها الموسم الماضي هي التي منحتنا القوة في الموسم الحالي، جعلتنا نشعر بالجوع هذا العام، نحن نحرز تقدم جيد، ولكن المهمة لم تنته بعد".

واستطرد تشامبلرين في حديثه: "بمجرد أن تفكر في رغبتك بالفوز في المباريات والبطولات يمكنك أن تفعل ذلك وعليك الاستمرار في تحقيقه، هذه هى العقلية التي نعيشها".

وعاد ليكمل: "كما قال آدم لالانا ، الأمر يصبح إدمانًا، لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين هنا ومدرب كبير، نحن جائعون، لكننا لم نحقق شيئًا بعد، لم نصل للهدف الذي نسعى لتحقيقه، يجب أن نبقى جائعين ونواصل السعي حتى نحقق على النتائج التي نرغب فيها".

جدير بالذكر ان ليفربول سيحل ضيفًا على نظيره وولفرهامبتون مساء غد الخميس ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات