شاهد كل المباريات

إعلان

ماني: مستعد للتضحية بنفسي من أجل ليفربول.. وخسارتنا أمام مدريد غيرت كل شئ

ماني

ساديو ماني

قال السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي إنه مستعد للتضحية بنفسه من أجل فريقه، لافتًا إلى أن الخسارة التي تلقاها الريدز أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018 غيرت كل شئ.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي لليفربول قال ماني: " حتى ينجح الفريق وأنجح أنا أيضًا، أعتقد أنه من الضروري بالنسبة لي التضحية بنفسي لتقديم كل ماهو ممكن من أجل الفريق".

وأضاف اللاعب السنغالي: "بالتأكيد حققنا ألقاب، ونريد تحقيق المزيد والمزيد مع هذا النادي، نريد الفوز ببطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وهو الأمر الذي لن يكون سهلاً ، كلنا نعرف ذلك".

وتابع: "ما رأيته خلال السنوات القليلة الماضية، أن كل شيء يمكن تحقيقه، ويمكن أن نفعله مرة أخرى، نحتاج فقط لأن نكون (جائعين) وأن نواصل السعي حتى النهاية".

وواصل: "عندما خسرنا نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، أعتقد أن كل شيء تغير منذ ذلك الوقت، لقد حصلنا على المزيد من الثقة وقلنا لأنفسنا أن كل شيء ممكن، لماذا لا نحاول؟ كلنا نريد الفوز بالبطولات، فلماذا لا نفعل أعتقد أن الأمور أصبحت تسير بشكل جيد".

وأكمل: "المشجعون لا يرون سوى ما نقوم به على أرض الملعب، لكن العمل يبدأ في المنزل باحترافية وعمل شاق على أرض التدريب".

وعن مواجهة وولفرهامبتون قال السنغالي المتوج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2019: "إنه فريق جيد جدًا ويمتلك لاعبون على مستوى عال من الجودة".

وأكمل ماني: "نحن أيضًا فريق جيد، وأعتقد أننا لدينا الآن خبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، نعلم أن تلك المباريات لن تكون سهلة ولكننا نعرف كيفية التعامل معها وهي ميزة أخرى بالنسبة لنا".

وأتم لاعب ليفربول قائلًا: "سنتعامل معه على محمل الجد، لأن الأمر بالنسبة لنا مثل المباراة النهائية، إذا كنت تريد تحقيق الأشياء، عليك أن تفعل ذلك".

جدير بالذكر أن ليفربول يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني (مع العلم أن ليفربول لديه مباراة اليوم الخميس أمام وولفرهامبتون ومؤجلة أمام وست هام).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات