شاهد كل المباريات

إعلان

فرديناند: ليفربول لا يتعاقد مع لاعبين لأنهم الأفضل.. بل الأنسب

فرديناند

ريو فرديناند

أثنى ريو فرديناند لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق على السياسة التي تتبعها إدارة نادي ليفربول، لافتًا إلى أنهم لا يتعاقدون مع لاعبين لأنهم الأفضل في مراكزهم، لكنهم يشترون من يتناسب مع نظام وسياسة الفريق.

ويتربع ليفربول على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاليًا برصيد 64 نقطة، بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز، مع العلم أن الريدز لديه مباراة مساء اليوم الخميس أمام وولفرهامبتون ويتبقى له مؤجلة أمام وست هام يونايتد.

وتعقيبًا على هزيمة مانشستر يونايتد أمام بيرنلي بنتيجة 2-0 في الجولة الـ24 من بريميرليج، قال فرديناند في تصريحات لشبكة BT sport: "الجميع ينظر حاليًا إلى ليفربول، إنهم لا يشترون لاعبين لأنهم الأفضل في مراكزهم، بل يتعاقدون مع من يتناسب مع نظام الفريق لعدة سنوات".

وأضاف أسطورة يوناتيد الأسبق: "ليفربول يتبعون سياسة طويلة المدى، على العكس في يونايتد الذي يسير تبعًا لسياسة قصيرة المدى تخلق له فجوة كبيرة، وألكسيس سانشيز خير مثال على ذلك".

جدير بالذكر أن يونايتد يتواجد حاليًا في المركز الخامس لجدول الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، جمعها من خوض 24 جولة، حقق الفوز في 9 مباريات، تعادل في 7 وخسر في 8 لقاءات أخرى.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات