شاهد كل المباريات

إعلان

رغم سقوط ماني.. ليفربول يواصل عادة قتل المنافسين بالفوز على وولفرهامبتون

ليفربول ، فيرمينو

لا أحد يستطيع ايقاف ليفربول

واصل نادي ليفربول عادته في قتل المنافسين بالفوز على وولفرهامبتون بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الـ24 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" التي أقيمت اليوم الخميس على ستاد مولينيو.

ورفع ليفربول رصيده إلى 67 نقطة في صدارة جدول الترتيب بلا هزيمة، وتوقف وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز السابع.

وأحرز هندرسون الهدف الأول في المباراة لصالح ليفربول بالدقيقة 8، قبل أن يتعادل خيمينيز في الدقيقة 51، ثم حسم فيرمينو الفوز في الدقيقة 84.

أحداث المباراة

تقدم هندرسون سريعًا لصالح ليفربول بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 8 من عمر المباراة، بعد ركنية نفذها ألكساندر أرنولد من الجانب الأيمن.

وأهدر مات دوارتي فرصة للتعادل في الدقيقة 11 بعدما حصل على عرضية بلا رقابة من دفاع ليفربول الذي أخطأ في ظبط مصيدة التسلل فسدد رأسية ذهبت بعيدة عن المرمى.

وتعرض ساديو ماني للإصابة في الدقيقة 33 من عمر المباراة إذ ظهر أمام الكاميرات يطالب الجهاز الفني باستبداله، وشارك تاكومي مينامينو بدلًا منه.

وانطلق محمد صلاح بكرة في الجانب ومر من ثنائي دفاعي من عناصر وولفرهامبتون في الدقيقة 45+2 وذلك في هجمة مرتدة سريعة، لكن اللاعب المصري فضّل التسديد على خيار التمرير لمينامينو فارتطمت في قدم المدافع وأمسكها الحارس بسهولة.

وبدأ محمد صلاح الشوط الثاني بأول تسديدة على المرمى في الدقيقة 47 بعدما خطف الكرة من أداما تراوري وسدد كرة تصدى لها الحارس ببراعة وتحولت إلى ركنية.

وتعادل راؤول خيمينيز لصالح وولفرهامبتون في الدقيقة 51 من عمر المباراة من رأسية رائعة بعدما أرسل أداما تراوري عرضية من الجانب الأيمن وضعها مهاجم الفريق في شباك أليسون.

وحاول محمد صلاح استغلال خطأ وولفرهامبتون في تمرير الكرة وتحرك بالعرض من أمام منطقة الجزاء واستلم كرة في غياب الرقابة وسدد في الدقيقة 70 لكن تصويبته أتت بجوار القائم.

وشارك فابينيو في الدقيقة 70 لدعم وسط ملعب الفريق، على حساب تشامبرلين.

وأهدر فيرمينو فرصة تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول بالدقيقة 82 بعدما وضعه فينالدوم في مواجهة المرمى فسدد كرة تصدى لها روي باتريسيو.

وعاد فيرمينو بنفسه وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 84 بعدما حصل على تمريرة بينية من هندرسون داخل منطقة الجزاء وسددها رائعة في شباك باتريسيو الذي لم يتحرك من مكانه هذه المرة.

وشارك ديفوك أوريجي بدلًا من محمد صلاح في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول على وولفرهامبتون، واستمرار متصدر جدول الترتيب في الفوز على كافة فرق الدوري الانجليزي منذ التعادل الوحيد الذي حققه الفريق أمام مانشستر يونايتد في الدور الأول.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات