جميع المباريات

إعلان

تقارير: فرصة أخيرة لسولشاير باليونايتد.. وساوثيجت المرشح الأول لخلافته

ساوثجيت

ساوثجيت

أشارت تقارير صحفية إنجليزية أن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، هو المرشح الأبرز لخلافة سولشاير في مانشستر يونايتد.

وأفادت صحيفة "صن" البريطانية، أنه في حالة إقالة سولشاير من اليونايتد، سيكون ساوثجيت هو المرشح الأول على طاولة مسئولي مانشستر لتعيينه مديرا فنيا للشياطين الحمر في الفترة المقبلة.

وأضاف التقرير بأن إد وودوارد، المدير الرياضي لفريق اليونايتد، معجب بالتطور الكبير للمنتخب الإنجليزي تحت قيادة ساوثجيت، وهو ما يجعل المدرب الإنجليزي أبرز المرشحين للجلوس على المقعد الفني للشياطين الحمر.

وحقق جاريث ساوثجيت نتائج رائعة مع منتخب الأسود الثلاثة منذ تعيينه في عام 2016، حيث وصل بالمنتخب الإنجليزي إلى نصف نهائي مونديال روسيا 2018، كما بلغ المركز الثالث في بطولة دوري الأمم الأوروبية التي توجت البرتغال بلقبها العام الماضي.

وستعطي إدارة اليونايتد فرصة أخيرة للنرويجي سولشاير، لكنه ستتم إقالته في حالة عدم تحسن النتائج خلال الفترة المقبلة وفقا لما جاء في صحيفة الديلي ميل.

وحقق فريق مانشستر يونايتد نتائج مخيبة خلال الفترة الأخيرة، حيث هُزم في ثلاثة مباريات من آخر 4 لقاءات له في البريمييرليج، كما اقترب الشياطين الحمر من توديع بطولة كأس الرابطة، بعد الخسارة في مباراة الذهاب من دور نصف النهائي أمام مانشستر سيتي بنتيجة 3-1.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 4
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

72

تبديل لصالح مانشستر سيتي.. دخول جريليش ونونيز وخروج فودين ودي بروين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن