شاهد كل المباريات

إعلان

زياش

حكيم زياش

كشف فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي سبب تعاقده مع الجناح المغربي حكيم زياش، نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، والذي وقع عقدًا للانضمام إلى صفوف فريق العاصمة الإنجليزية في الصيف المقبل.

وكان نادي تشيلسي قد أعلن عبر موقعه الإلكتروني الرسمي صباح أمس الخميس التوصل لاتفاق مع نادي أياكس ونجمه المغربي، يقضي بانتقال اللاعب إلى تشيلسي عقب نهاية الموسم الحالي، وكشفت تقارير بريطانية أن الصفقة تمت مقابل 40 مليون يورو.

وقال لامبارد في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" إنه قرر التعاقد مع زياش بعد مشاهدة المستويات التي قدمها في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، وأضاف أنه يواصل البحث عن صفقات جديدة لإتمامها في الصيف المقبل.

وأكمل لامبارد: "كان أحد أبرز لاعبي أياكس خلال مواجهة توتنهام (في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا) كما واجهنا مرتين خلال الموسم الحالي، لذلك أعرف الكثير عنه."

وأضاف المدير الفني الإنجليزي: "لديه قدم يسرى مميزة للغاية، يلعب في العادة بالجبهة اليمنى، لكنه قادر أيضًا على التواجد كصانع لعب خلال المهاجم."

وساهم زياش في مسيرة تاريخية لفريق أياكس بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، حيث تأهل فريق العاصمة الهولندية للدور نصف النهائي، بعد إقصاء ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في دور الستة عشر وربع النهائي على الترتيب.

ويعد زياش أول تعاقدات تشيلسي عقب تقليص المحكمة الرياضية عقوبة حرمانه من إبرام صفقات لفترتي انتقالات بدأت في الصيف الماضي، حيث كان بإمكان النادي الإنجليزي التعاقد مع اللاعبين في شهر يناير الأخير، إلا أنه لم يعزز صفوفه بأي لاعب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات