شاهد كل المباريات

إعلان

بمشاركة تريزيجيه.. توتنهام ينتزع فوزا قاتلا أمام أستون فيلا في بريميرليج

سون

سون

هزم فريق توتنهام هوتسبر مضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك المصري محمود حسن "تريزيجيه" لاعب أستون فيلا في المواجهة كبديل، حيث دخل إلى ملعب المباراة في الدقيقة التاسعة والستين، بدلًا من أنور الغازي، بينما جلس زميله المصري أحمد المحمدي على دكة البدلاء طوال المواجهة.

تقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر، سجله البلجيكي توبي ألدرفايرلد مدافع توتنهام بالخطأ في مرماه في الدقيقة التاسعة، قبل أن يعوض الخطأ بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة السابعة والعشرين.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول سجل الكوري هيونج سون مين بعدما أهدر ركلة جزاء تصدى لها المخضرم بيبي رينا حارس أستون فيلا، قبل أن ترتد إلى سون ليضعها في الشباك.

وكما عوض ألدرفايرلد خطأه في شوط المواجهة الأول، عوض بيورن إنجلز مدافع أستون فيلا خطأه، حيث كان المتسبب في ركلة الجزاء التي حصل عليها توتنهام في شوط المباراة الأول، وسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الثالثة والخمسين.

وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، أخطأ إنجلز مجددًا في التعامل مع كرة طولية، لتصل إلى سون، الذي انطلق نحو المرمى، ووضع الكرة بشكل مميز في شباك رينا، معلنًا عن هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

بتلك النتيجة تقدم توتنهام إلى المركز الخامس في جدول ترتيب بريميرليج، برصيد 40 نقطة، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 25 نقطة، في المركز السابع عشر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

صوت لفريقك

زملكاوي

دوس وزود جمهورك الزملكاوي

اوووه زملكاووووووي

انت المشجع

أهلاوي

دوس وزود جمهورك الأهلاوي

اوووه اهلاووووووي

انت المشجع

متابعة التغطية الخاصة للماتش
متابعة التغطية الخاصة للماتش