شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: مانشستر سيتي واثق من بقاء نجوم الفريق بعد عقوبة "يويفا"

مانشستر سيتي

جوارديولا ولاعبو مانشستر سيتي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، واثق من بقاء الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، ولاعبي الفريق بعد العقوبة التي وقعت على النادي من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قرر استبعاد مانشستر سيتي عن المشاركة في المسابقات القارية لمدة عامين، تبدأ من الموسم المقبل.

وغرم الاتحاد الأوروبي النادي الإنجليزي مبلغ 30 مليون يورو بالإضافة إلى إيقافه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكسر قواعد اللعب المالي النظيف.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن النادي واثق من بقاء نجوم الفريق في صفوف النادي خلال الفترة القادمة في ظل استبعاد النادي من المشاركة في أي بطولة أوروبية لمدة عامين.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوارديولا لن يغادر الفريق في ظل الأنباء التي ربطته بالرحيل عن الفريق عقب فقدانه لأمل الفوز بالبريميرليج وابتعاد الفريق عن المشاركة بدوري الأبطال.

وارتبط المدرب الإسباني بتدريب فريق يوفنتوس الإيطالي، الذي قد يتخلي عن المدرب ماوريسيو ساري لعدم تقديمه إضافة حقيقية للفريق منذ قدومه.

ويمتلك جوارديولا عقداً مع مانشستر سيتي، يمتد حتى نهاية عام 2021 المقبل.

يذكر أن نادي مانشستر سيتي أكد في بيان رسمي أنه سيستأنف قرار العقوبة التي وقعها عليه الاتحاد الأوروبي، وأنه سيقدم بشكوى رسمية إلى الهيئة التأديبية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات