شاهد كل المباريات

إعلان

وقته معنا قد مضى.. هندرسون يعلق على شائعات عودة كوتينيو إلى ليفربول

كوتينيو وهندرسون

كوتينيو وهندرسون

 قال جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي، إن مسألة عودة زميله البرازيلي السابق فيليب كوتينيو إلى ملعب آنفيلد مسألة لا تخصه، لافتًا إلى أنه لا يمانع عودته، لكن في الوقت ذاته يعتقد أن وقته مع الريدز قد انتهى.

وغادر كوتينيو ملعب آنفيلد خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2017/2018 متوجهًا إلى برشلونة، وبعد موسم ونصف أعاره الفريق الكتالوني إلى صفوف بايرن ميونخ مع وضع بند يتيح للنادي الألماني خيار الشراء.

وارتبط كوتينيو بالرحيل عن برشلونة، وسط أنباء تلمح إلى عدم وجود رغبة من البافاري في تفعيل بند شراء اللاعب البرازيلي، لتتناول بعض التقارير شائعات تربطه باحتمالية العودة إلى ليفربول.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" تم استطلاع رأس هندرسون قائد الريدز، وقال: "كوتينيو صديق جيد لي، أعتقد أنه لاعب كرة قدم استثنائي ويمتلك كل شيء".

وأضاف: "عودته بالنسبة لي ستكون دائمًا موضع ترحيب، لكن الأمر لا يخصني".

وتابع: "اللاعبون أحبوه ، لذلك إذا سألت أيًا منهم، فأنا متأكد من أنهم سيرحبون بعودته".

وأتم قائلًا: "لكنني أعتقد أن وقته هنا قد مضى، فقد انتقل إلى نادي آخر، وآمل في المستقبل أن نرى نفس كوتينيو الذي عرفناه مسبقًا".

جدير بالذكر أن كوتينيو شارك هذا الموسم بقميص بايرن خلال 19 مباراة ببطولة الدوري بجانب 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات