جميع المباريات

إعلان

لامبارد يصنع عقدة لمورينيو

مورينيو

لامبارد ومورينيو

صنع فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي عقدة لأستاذه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام بعدما قاد فريقه البلوز للفوز على السبيرز بنتيجة (2-1) مساء اليوم السبت في الأسبوع الـ27 للدوري الإنجليزي.

وعرقل تشيلسي انتفاضة جاره توتنهام في افتتاح فعاليات الجولة، ليعزز موقعه في المركز الرابع رافعا رصيده إلى 44 نقطة بعد تحقيق الفوز الأول في آخر خمس مباريات، ليوسع الفارق مع توتنهام الخامس إلى أربع نقاط.

وأصبح فرانك لامبارد أول مدير فني يفوز على جوزيه مورينيو ذهابًا وإيابًا في نفس الموسم خلال مسابقة دوري، بعد الفوز عليه في الدور الأول (2-0) في ملعب توتنهام قبل الفوز عليه مجددا بستامفورد بريدج (2-1).

وحقق لامبارد الفوز في كل مبارياته الثلاثة كمدرب ضد مورينيو، وهي أفضل أرقامه بنسبة فوز 100% ضد مدرب واحد، بعد الفوز في أول لقاء ضده حين كان مديرا فنيا لفريق ديربي كاونتي أمام مانشستر يونايتد.

وكانت مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي انتهت (2-2) على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية بشهر سبتمبر 2018، قبل أن يحسمها لامبارد بركلات الترجيح.

يُذكر أن لامبارد (41 عاما) عمل كلاعب تحت قيادة "سبيشال وان" مورينيو في تشيلسي خلال الفترة منذ عام 2004 حتى 2007 بجانب موسم 2013-2014، وهو أكثر مدرب عمل معه قبل اعتزاله الكرة في 2017.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن