جميع المباريات

إعلان

لامبارد: طاقم التحكيم احتاج لدقيقتين من المراجعة ليتخذ قرارًا خاطئًا

لامبارد

فرانك لامبارد

أعرب فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن ضيقه ودهشته من عدم طرد اللاعب جيوفاني لو سيلسو لاعب توتنهام رغم الخطأ الذي ارتكبه ضد سيزار أزبيليكويتا مدافع تشيلسي في المباراة بين الفريقين اليوم السبت والتي انتهت بفوز تشيلسي 2 / 1 في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وشهد الشوط الثاني من المباراة تدخلا عنيفا من لو سيلسو مع أزبيليكويتا حيث أوضحت الإعادة التلفزيونية أن لاعب توتنهام "داس" على قدم منافسه بعد ابتعاد الكرة عنه ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب دون اتخاذ أي قرار ضد لو سيلسو وذلك على الرغم من مراجعة نظام حكم الفيديو المساعد (فار) .

وقرر الحكم الإشارة باستمرار اللعب دون اتخاذ أي قرار في هذه الواقعة بدعوى عدم وجود خطأ واضح ، فيما اعترف طاق الـ(فار) في المباراة بعد نهايتها بأن اللاعب كان يجب أن يطرد.

وقال لامبارد ، الذي تفوق في هذه المباراة على البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام والذي كان مدربا له عندما كان لامبارد لاعبا في تشيلسي : "الجميع يعلم أنهم ارتكبوا خطأ".

وأضاف: "أمامنا الشاشة ويمكن أن نشاهد هذا. وكنا ننتظر فقط إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب. هذا ليس جيدا بشكل كاف. استغرق طاقم التحكيم دقيقتين لمراجعة اللعبة واتخذ قرارا خاطئا. ليس لدي ما أقوله أكثر من هذا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن