جميع المباريات

إعلان

12 نقطة نحو اللقب.. صلاح يسجل في فوز ليفربول المثير على وستهام

محمد صلاح

محمد صلاح بعد تسجيل هدفه في وستهام

حقق نادي ليفربول فوزًا مثيرًا على حساب وستهام يونايتد بثلاثة أهداف لاثنين، مساء اليوم الإثنين، في إطار مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصري محمد صلاح نجح في تسجيل الهدف الثاني لليفربول خلال المباراة، ليرفع رصيده التهديفي إلى 15 هدفًا خلال الموسم الجاري من البطولة.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 79 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف، قبل 11 جولة فقط من نهاية البطولة.

ويتبقى لليفربول 12 نقطة فقط من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري، وذلك في حال عدم تعثر مانشستر سيتي نهائيًا.

أما وستهام فتجمد رصيده عند 24 نقطة ليظل في المركز 18 بالترتيب بفارق الأهداف أمام واتفورد الذي يحل في المرتبة قبل الأخيرة.

ملخص المباراة

نجح فينالدوم في تسجيل الهدف الأول لليفربول بعد مرور تسع دقائق فقط من بداية اللقاء، بعدما تلقى كرة عرضية من أرنولد ليحولها برأسه في أقصى الزاوية اليسرى معلنًا عن تقدم أصحاب الأرض.

ونجح ديوب في تسجيل هدف التعادل لوستهام سريعًا بعد مرور دقيقتين فقط من تقدم ليفربول، بعد كرة رأسية حولها بها عرضية من ركلة ركنية، ليزيد من ثارة المواجهة.

وكاد فان دايك أن يسجل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 39 بعدما تلقى كرة عرضية من أرنولد ليحولها برأسه نحو المرمى، لكن العارضة تكفلت بالتصدي لها قبل أن تخرج خارج الملعب.

وستهام وصل إلى هدف التقدم في الدقيقة 54 بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن نحو فورنالس الذي لعبها مباشرةً بالقدم في أقصى الزاوية اليسرى لأليسون الذي حاول إبعدها ولكنه لم يمكن من ذلك.

وأدرك محمد صلاح هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 69 من اللقاء بعدما تلقى عرضية أرضية من روبيرتسون ليصوبها صلاح مباشر، لتمر من بين يدي وقدمي فابيانسكي قبل أن تمر إلى داخل الشباك.

ووضع ساديو ماني، ليفربول، في المقدمة من جديد خلال اللقاء بعد مرور 80 دقيقة بعد كرة عرضية من أرنولد نحو ماني الذي وضعها في الشباك الخالية بقدمه بعد تقدم فابيانسكي عن خط مرماه.

وسجل ماني هدفًا رابعًا لليفربول في الدقيقة 86 بعد كرة عرضية جديدة من أرنولد، لكن حكم المباراة قرر إلغاءه بعد الرجوع لتقنية القيديو بسبب وجود حالة تسلل على اللاعب السنغالي.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجل فان دايك، آندي روبيرتسون، فابينو، جورجينو فينالدوم، نابي كيتا، ساديو ماني، محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن