إعلان

تقرير.. لعبة كراسي موسيقية قد تحقق حلم صلاح "الملكي"

صلاح

محمد صلاح

خلال الساعات القليلة الماضية ربطت بعض التقارير الأوروبية المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي باحتمالية الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها صلاح بالانتقال إلى عملاقي إسبانيا سواء برشلونة أو ريال مدريد، فبعد المستويات اللافتة للنظر التي قدمها "مو" على الأراضي الإنجليزية خاصة في أول مواسمه بقميص الريدز، واللاعب المصري محط أنظار كبار أندية أوروبا.

في شهر مايو 2018، ذكر البرنامج التلفزيوني الشهير "إل شيرينجيتو" أن ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع صلاح بصرف النظر عن القيمة المالية للصفقة والتي قيل حينها أنها قد تبلغ 200 مليون يورو، علمًا بأن الضحية سيكون الويلزي جاريث بيل.

في الوقت ذاته علم يلا كورة أنه لم يحدث أي اتصالات رسمية أو حتى ودية في الفترة الأخيرة من أي مسؤول بنادي ريال مدريد مع إدارة ليفربول، أو حتى مع رامي عباس وكيل أعمال ومحامي صلاح.

لم يختلف الأمر كثيرًا، وعادت الأقاويل لتربط صلاح بالرحيل إلى ريال مدريد خلال الساعات القليلة الماضية دون تأكيد أو نفي من أي من الطرفين.

"ليس من السهل أبدًا العثور على لاعب مثل صلاح، قلت قبل 18 شهرًا إن صلاح سيغادر، هناك شعور من الكثيرين أنه يريد أن يلعب لريال مدريد أو برشلونة وسيأخذ خطوة كبيرة نحو هذا الحلم، و هذا ليس انتقادا له، هل يمكن لصلاح مغادرة ليفربول؟ نعم، ربما يستخدم ليفربول كنقطة انطلاق لحياته المهنية، لنكن صادقين، ريال مدريد وبرشلونة يمثلان القمة بالنسبة للكثير من اللاعبين".. تصريح أدلى به جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق، حيث يرى أنه ليس من العيب أن يسعى صلاح لتحقيق حلم يرواد كل لاعب كرة قدم بالانضمام إلى أحد عملاقي إسبانيا.

من جانبها قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الخميس إن إدارة ريال مدريد تأمل في التعاقد مع كيليان مبابي ومحمد صلاح -على الترتيب-، لافتة إلى أن اللاعب الفرنسي هو الخيار الأول لإدارة الملكي خلال الميركاتو الصيفي.

العلاقة بين زيدان ومبابي جيدة إلى حد كبير، ولا يترك أي منهما مناسبة إلا ويتحدث ويثني على الآخر، حتى إن اللاعب الفرنسي قال في تصريحات سابقة إن "زيدان هو قدوته".

"ديلي ميل" قالت إن سعر مبابي قد يصل إلى 250 مليون جنيه استرليني (ما يعادل 300 مليون يورو) الأمر الذي قد يعرقل انضمامه إلى ريال مدريد حيث ترصد إدارة الملكي (300 مليون يورو) للتعاقد مع الثنائي مبابي وصلاح، مما قد يدفع فلورينتيو بيريز رئيس النادي الإسباني لصرف النظر عن استقطاب الفرنسي.

في السياق ذاته أكدت الصحيفة البريطانية أن سعر مبابي قد يكون عاملًا أساسيًا في صرف ريال مدريد النظر عن التعاقد معه، مما يزيد فرص صلاح في الانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

نادي آخر تم ربط مبابي للانتقال إلى صفوفه وهو ليفربول الإنجليزي، حتى إن جماهير الريدز طالبت إدارة النادي ومدرب الفريق بالتعاقد مع الشاب الفرنسي.

من جانبه علق البرازيلي فابينيو لاعب ليفربول في إحدى الأحاديث الصحفية حول انضمام مبابي إلى آنفيلد وقال: " أعلم جودة مبابي، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وبالتأكيد انضمامه إلى أي فريق سوف يرفع من جودته، إنه لاعب لباريس الآن وعلينا احترام ذلك".

كما أثار ترنت ألسكندر-أرنولد التكهنات حول مستقبل مبابي في آنفيلد عندما احتفل على طريقته واضعًا ذراعيه على صدره بعد تسجيل هدفًا في مرمى ليستر سيتي بالجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

ونشر أرنولد صورة لاحتفاله على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وعلق عليها: "أقوم بأي شيء يفعله مبابي"، الأمر الذي أثار إعجاب لاعب النادي الباريسي.

وعلى الرغم من نفي كلوب إمكانية ضم مبابي إلى ليفربول بسبب ارتفاع سعره إلا أن المتوج ببطولة كأس العالم (روسيا) قد يسهل الطريق أمام صلاح للرحيل إلى ريال مدريد إذا ما انضم ارتدى قميص الريدز.

خلال الصيف المقبل، مستقبل مبابي سيكون حديث الصحف العالمية، فبصرف النظر عن وضعيته داخل باريس سان جيرمان فإن الفرنسي الشاب سيسعى لرفع المزيد من الكؤؤس والحديث هنا عن الألقاب الأوروبية، وفي ظل وضعية النادي الباريسي في دوري أبطال أوروبا فربما تكون الدافع وراء رحيل البالغ من العمر 21 عامًا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات