جميع المباريات

إعلان

في تواجد المحمدي.. موقف أستون فيلا يتأزم بهزيمة ثقيلة أمام ليستر سيتي

فاردي

صورة ارشيفية

تأزم موقف أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تلقى هزيمة ثقيلة بأربعة أهداف نظيفة، أمام ليستر سيتي، مساء اليوم الإثنين، بالجولة 29 من المسابقة.

المصري أحمد المحمدي تواجد في تشكيل أستون فيلا الأساسي خلال اللقاء، لكنه غادر الملعب بعد مرور 63 دقيقة في أولى تبديلات فريقه.

أما محمود حسن "تريزيجيه" فظل على مقاعد بدلاء أستون فيلا طيلة أحداث المواجهة.

ونجح هارفي بارنس في تسجيل الهدف الأول لليستر سيتي بعد مرور 41 دقيقة من المباراة بعد كرة طولية تلاعب بعدها بالحارس بيبي رينا المتقدم لخارج منطقة جزاءه، قبل أن يصوب الكرة في المرمى الخالي تمامًا.

ونجح جيمي فاردي في تسجيل الهدف الثاني لليستر سيتي في الدقيقة 62 بعد تنفيذ ركلة جزاء تم احتسابها ضد المدافع مينجز بعد لمسة يد، ليسددها المهاجم الإنجليزي بنجاح في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى رينا.

وأضاف فاردي هدفه الثاني في المباراة والثالث لليستر سيتي في الدقيقة 79 بعدما تسلم كرة اقتحم بها منطقة الجزاء قبل أن يطلق تصويبة داخل الشباك لتؤكد على تفوق فريقه في المواجهة.

وبعد أربع دقائق فقط، نجح بارنس في تسجيل ثاني أهدافه هو الآخر في اللقاء بعد كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء ليصوبها قوية في الزاوية الضيفة معلنًا رابع أهداف ليستر سيتي.

وارتفع رصيد ليستر سيتي إلى النقطة 53 في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، خلف مانشستر سيتي الوصيف بفارق أربع نقاط، لكن الأخير خاض 28 مباراة فقط.

وتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 26 في المركز 19 وقبل الأخير، ليظل محافظًا على تواجده بين المراكز التي تصارع للهروب من الهبوط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن