جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يتحدث عن.. أخطاء إيدرسون.. جاهزية ساني.. واستكمال الدوري بدون جمهور

جوارديولا

بيب جوارديولا

تحدث الكتالوني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي عن مباراته المقبلة أمام آرسنال الذي يقوده مساعد السابق ميكيل أرتيتا، كما كشف حالة لاعبيه المصابين، إلى جانب الحديث عن فيروس كورونا.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة آرسنال مساء غد الأربعاء على ملعب الاتحاد في المباراة المؤجلة من الاسبوع الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال بيب: "كيفين دي بروين تدرب معنا ولكن لا أعرف إذا كان مستعدًا للمشاركة معنا في مباراة أرسنال أم لا".

وتابع: "ساني مستعد للعب منذ أسابيع، يتمرن معنا بجدية ولم يتعرض لأي إنتكاسة، لكن علينا الحذر، يتحسن يوما بعد الآخر وجاهز للتواجد معنا، أما سيرخيو أجويرو فهو على مايرام وجاهز للمشاركة في المباراة".

وعن مواجهة مساعده السابق أرتيتا قال: "سأرحب بعودته مرة أخرى إلى ملعب الاتحاد، قلت قبل سنوات أنه سيكون مدربا رائعا، ومتأكد أنه سينجح مع أرسنال".

وبسؤاله عن رأيه في استكمال المباريات في وجود فيروس كورونا علق قائلًا:" نحن على علم بما يحدث من تطورات في البلدان الأوروبية، الدوري توقف في العديد من الدول، وفي إسبانيا سيقام بدون جمهور، أعتقد أنننا سوف نستكمل بريميرليج بدون جمهور".

وواصل: "علينا أن نسأل أنفسنا هل لعب كرة القدم المدرجات خالية أمر ممتع؟ بالنسبة لي إذا لم يأت المشجعين إلى الملعب فليس للمباراة معنى، لا أرغب في لعب مباريات دوري الأبطال والدوري الانجليزي بلا جماهير، لكن بالتأكيد سوف نتبع التعليمات".

وأكمل: "أرغب في مواجهة ريال مدريد بحضور جماهيرنا، ولكن صحة الأشخاص أهم، في حال طُلب منا اللعب بدون جماهير سوف نلتزم بالتعليمات"

وعن أخطاء إيدرسون في مباراة مانشستر يونايتد قال:" إنه حارس استثنائي، أنا وأنت وكل شخص يمكنه ارتكاب الأخطاء، الخطأ لايقلل من قيمته".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيخوض مواجهتين بالدوري ضد آرسنال (غدًا) وبيرنلي (السبت المقبل)، قبل استضافة ريال مدريد في السابع عشر من مارس الجاري في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن