جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. 4 صفقات لبرشلونة.. وإيكاردي إلى يوفنتوس

برشلونة

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
إلغاء بريميرليج

أكد ريتشارد كارمر كبير المحاميين الرياضيين في إنجلترا، أنه يجب إلغاء منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز إذا ظلت فترة التوقف مستمرة حتى شهر مايو أو يونيو المقبلين.

وقال كارمر: "انسوا أن تستأنف المباريات في أبريل، إذا ظل الوضع قائمًا حتى مايو أو يونيو فيجب إلغاء البطولة، ووقتها لنرّ ما سيحدث لتحديد البطل والصعود والهبوط".

المصابون والتوقف

على الرغم من صعوبة لحاق عدد من المصابين بمنافسات الموسم الجاري من بريميرليج، إلا أن فترة التوقف الحالية ستساهم في مشاركتهم بعدد أكبر من المباريات.

هاري كين مهاجم توتنهام بدأ تدريباته البدنية من أجل العودة وسيكون بإمكانه المشاركة في حال عودة المنافسات، كما أن تأجيل يورو 2020 إذا حدث سيكون خبرًا سعيدًا لماركوس راشفورد الذي كان قد تأكد غيابه عن البطولة إذا أقيمت في موعدها.

ميرور
عقود بريميرليج

الكثير من اللاعبين في أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ستنتهي عقودهم مع أنديتهم بحلول يوم 30 يونيو المقبل، فكيف سيكون وضعهم في حال استمرار المسابقة لبعد هذا الموعد؟

ويليان وبيدو ينتهي تعاقدهما مع تشيلسي في نهاية يونيو، وكذلك آدم لالانا مع ليفربول ونيمانيا ماتيتش مع مانشستر يونايتد، وسيكون مد فترة المسابقة لما بعد أزمة بمثابة أزمة للكثير من اللاعبين.

ذا صن
هل يرحل أوباميانج؟

قد يضطر بيير إيمريك أوباميانج للبقاء في صفوف أرسنال رغم اهتمام سابق من برشلونة بضمه، لكن الأنظار تحولت منه إلى نيمار ولوتارو مارتينيز.

برشلونة يريد التعاقد مع مهاجم في الصيف المقبل لحل الأزمة التي يعاني منها حاليًا، لكن الفريق حول أنظاره عن أوباميانج الذي كان قريبًا من الرحيل إليه من أرسنال.

الصحافة الإسبانية
ماركا
برشلونة يخسر كوكورييا

قام نادي خيتافي بتفعيل حق الشراء للاعب مارك كوكورييا من برشلونة مقابل 6 مليون يورو، في ظل رغبة أندية أوروبية كبرى للظفر بخدمات اللاعب الذي ظهر بشكل جيد خلال فترة الإعارة.

وسيكون من حق برشلونة بموجب عقد بيع اللاعب أن يحصل على نسبة 40% من قيمة انتقاله من خيتافي إلى فريق أخر، في رغبة أندية البوندسليجا وبريميرليج باللاعب.

آس
أريولا قد يحل مشكلة الريال وباريس

أصبح ألفونسو أريولا حلًا لاهتمامات ريال مدريد وباريس سان جيرمان على حد سواء حيث يرغب الفريق الإسباني في استمرار، بينما يأمل النادي الفرنسي في توفير سيولة تساعد في التعاقد مع دوناروما لمنافسة كيلور نافاس.

ويرغب ريال مدريد في بقاء أريولا من ليكون بديل للحارس الأساسي تيبو كورتوا، وهو ما يجعل الفريق يتجه إلى تحويل اعارته إلى شراء بشكل نهائي.

سبورت
4 صفقات لبرشلونة

يرغب برشلونة خلال الأيام الحالية في حسم 4 صفقات وهم؛ قلب دفاع أعسر، وطرف أيسر، ولاعب وسط مدافع، ومهاجم هداف، لدعم الفريق من أجل الموسم المقبل.

واجتمع جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة، مع المدير الرياضي إريك أبيدال من أجل حسم الاسماء المرشحة للتفاوض معهم، لاستغلال فترة التوقف الحالي من أجل إدارة الأمر بالشكل المناسب.

موندو ديبورتيفو
إلى متى يستمر صراع ميسي ورونالدو؟

أصبح صراع ميسي ورونالدو أمام احتمالات للاستمرار أكثر من المتوقع في ظل عرض يوفنتوس على اللاعب البرتغالي البقاء حتى 2024، بدلًا من الرحيل في صيف 2022.

ويستطيع ميسي البقاء في صفوف برشلونة لفترة أطول إذا قرر ذلك حيث يرحب النادي به، لكن يظل بإمكان الأرجنتيني الرحيل في الصيف القادم.

الصحافة الإيطالية:
توتو سبورت:
مارتينيز يقترب من برشلونة

اقترب هدف برشلونة لاوتارو مارتينيز من ترك إنتر ميلان والانتقال لصفوف البلوجرانا في الصيف المقبل.

وبحسب الصحيفة فإن إنتر مرحب برحيل المهاجم الأرجنتيني مقابل دفع الشرط الجزائري والذي يقدر بـ111 مليون يورو.

فوتبول إيطاليا:
إيكاردي إلى يوفنتوس

يسعى نادي يوفنتوس لتدعيم صفوفه الهجومية من خلال التعاقد مع ماورو إيكاردي المعار لصفوف باريس سان جيرمان.

وانتقل إيكاردي إلى النادي الباريسي قادمًا من إنتر ميلان مع أحقية الشراء النهائي إلا أن وضع المهاجم الأرجنتيني غير محدد.

الصحافة الألمانية
بيلد
أزمة بسبب تصريحات تياجو عن كورونا

صرح تياجو ألكنتارا نجم وسط بايرن ميونيخ، بإن إلغاء مباريات الدوري جنون، مطالبا بالتوقف عن هذا العبث: " إذا كنا صادقين ، فهناك أولويات أكثر أهمية من أي رياضة."

واستكمل ألكنتارا: "الأندية ستتفاجأ في الأسبوع المقبلة بافتقاد عشرات الملايين من التسويق والتليفزيون وعائدات حضور الجماهير، والأندية مثل أي شركة مطلوب منها دفع الرواتب للموظفين فالأمر لا يقتصر على اللاعبين فقط.

من جهتها طالبت الصحيفة بأن يكون تياجو قدون حسنة ويتضامن بالتبرع بجزء من راتبة لمساعدة البوندسليجا.

كيكر
استكمال البوندسليجا دون جماهير

قال هانز يواخيم فاتزكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، إنه من غير المتوقع عودة الجماهير للمدرجات بعد فترة التوقف الحالية، بسبب كورونا.

وأضاف فاتزكه: "إذا لعبنا مرة أخرى هذا الموسم، فستكون المباريات كالأشباح بدون حضور جماهيري، هذا واضح تمام، وعلى أي حال ليس واضحا إلى الآن متى يمكن أن تستأنف كرة القدم نشاطها بعد".

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
برشلونة يستهدف مارتينيز

يستهدف نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية، مستغلا فترة التوقف الحالية بسبب فيروس كورونا.

ويبحث برشلونة عن تدعيم صفوفه بـ4 مراكز وهم المدافع الأيسر والجناح ولاعب الوسط، والمهاجم.

وسجل لاوتارو مارتينيز 11 هدفا في 22 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم مع الإنتر.

ليكيب
باريس يعلق كافة الأنشطة

أعلن نادي باريس سان جيرمان تعليق كافة الأنشطة الرياضية بفرق النادي مختلف الألعاب بسبب تفشي فيروس كورونا، وذلك حتى إشعار آخر.

وأصدر النادي الباريسي بيانا، أعلن فيه إيقاف النشاط بدءًا من الإثنين 16 مارس دون تحديد موعد العودة لاستئناف الأنشطة، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل جديدة يوم الأربعاء 18 مارس بعد يوم من اجتماع الاتحاد الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن