جميع المباريات

إعلان

لامبارد يوضح حالة كالوم.. ويؤكد: على الجميع التصرف بمسئولية

لامبارد

لامبارد

أكد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي إن حالة لاعب البلوز كالوم هودسون أودوي في تحسن، لافتًا إلى أن الجميع يفتقد كرة القدم في الوقت الحالي لكن على الجميع التصرف بمسئولية.

وكان تشيلسي قد أعلن قبل عدة أيام، إصابة كالوم هودسون بفيروس كورونا بعد ساعات قليلة من إصابة ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال الإنجليزي.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية قال لامبارد: "حالة كالوم تتحسن، بدأ يستعيد حياته الطبيعية، لقد حقق تقدمًا كبيرًا".

وأضاف لامبارد: "أدرك جيدًا أن فرص الإصابة من الفيروس ليست كبيرة، لذلك فأنا أحث كل مجتمع كرة القدم والرياضة على الاستمرار في التصرف بمسؤولية والبحث عن صحة الآخرين".

وتابع مدرب بلوز: "لست خبيرًا طبيًا، ولكن عندما يتعلق الأمر بأوقات صعبة مثل هذه، يرجى تخصيص بعض الوقت للاتصال بالأقارب الأكبر سنًا والأشخاص الضعفاء الذين يعيشون بمفردهم ، وعرض عليهم المساعدة وتلبية طلباتهم خوفًا على صحتهم، علينا جميعًا أن نعتني ببعضنا البعض".

وعن إمكانية استئناف عمل الدوري الممتاز الشهر المقبل قال: "بالطبع ما زلنا لا نعرف متى ستستأنف المباريات، ولكن لا داعي للقلق بشأن ذلك، الجميع يفتقد لعب كرة القدم ، ولكن في الوقت الحالي علينا بالتصرف بمسؤولية وبما يخدم مصلحة المجتمع".

جدير بالذكر أن الاتحاد الإنجليزي قرر تعليق مباريات الدوري والكأس حتى الثالث من أبريل المقبل في ظل تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

48

نهاية الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على برايتون بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن