شاهد كل المباريات

إعلان

فودافون ومحمد صلاح قصة نجاح تتكرر للمرة الثالثة

محمد صلاح وفودافون

محمد صلاح مع نيكولاس ريد الرئيس التنفيذي لمجموعة فودافون العالمية

بات أيقونة كرة القدم " محمد صلاح" سفيراً رسمياً لبرنامج التعليم مع مؤسسة فودافون العالمية، وجُددت اتفاقية الشراكة بين الشبكة رقم واحد "فودافون مصر" وصلاح.

وفي إطار سعي شركة "فودافون" إلى التعاون من شركاء هم الأنجح في مجالهم وبعد نجاح شراكتهما في الأعوام الأخيرة، أعلنت فودافون مصرعن تجديد شراكتها الاستراتيجية وتوقيع عقدًا مع نجم الكرة المصري وأيقونة كرة القدم العالمية محمد صلاح وذلك ليستكمل دوره كبطلا لحملات فودافون الإعلانية وسفيرًا لعلامتها التجارية في مصر لعام 2020.


وقع الاختيار على النجم محمد صلاح لمكانته الكبيرة كلاعب كرة قدم ونجاحه ليصبح معشوقًا لجماهير عريضة على مستوى العالم، لتختاره مجلة تايم كواحد من أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم في عام 2019، هذا بالإضافة إلى إسهاماته الخيرية في مختلف المجالات بما في ذلك التعليم، كما يأتي تجديد التعاقد ليؤكد على استمرار نجاح الشراكة بين الطرفين وتأثيرها الواضح على عملاء فودافون.

وظهر محمد صلاح في حملات فودافون الإعلامية ليجلب السعادة على قلوب المصريين وليمنحهم الأمل والتفاؤل في المستقبل. كما ساهمت تلك الشراكة في تقوية عملية التواصل بين فودافون وعملاءها من محبي محمد صلاح والذي أثبت جدارته على مدار الأعوام الماضية وأكد للمصريين أنه أيقونة الاحترام داخل وخارج ملاعب العالم.

وفي سياق متصل، تم اختيار اللاعب محمد صلاح ليكون أول سفير لبرنامج مدارس الشبكة الفورية، الذي تقوم عليه مؤسسة فودافون العالمية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، باستثمارات تبلغ الـ26 مليون يورو، لتطبيق برنامج مدارس الشبكة الفورية على 500.000 طالب لاجئ، و10.000 معلم. استفاد أكثر من 86.500 طالب بالفعل، و1000 معلم في أكثر من 36 مدرسة تتبع نظام الشبكات الفورية.


وكجزء من دوره كسفير للبرنامج، يقوم اللاعب محمد صلاح بالعديد من الزيارات للمدارس التي يدعمها البرنامج، كما سيعمل مع مؤسسة فودافون العالمية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين على زيادة الوعي بضرورة وأهمية التعليم الرقمي للأطفال اللاجئين، لإعطائهم فرصة تشكيل مستقبلهم الخاص.

وصرح ألكساندر فرومان، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، "يتماشى اختيار صلاح مع استراتيجية فودافون، كما يعكس معنى علامتها التجارية فمحمد صلاح أيقونة الشباب في مصر والعالم ومثال يُحتذى به في تحقيق الطموحات والأحلام ورمزا للسعي إلى مستقبل أقوى وأفضل، وهو شعار فودافون "اللي جاي أقوى. جاهز؟". كما لفت فرومان أن خطوة تجديد الشراكة تأتي تأكيدًا على بقاء العلامة التجارية "فودافون" في الأسواق المصرية راسخة في مكانتها المعتادة لها، لافتًا إلى جهود الشركة في الحفاظ على هذه المكانة وتنميتها لتقدم مزيد من خدماتها المتميزة لعملائها في السوق المصرية.
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات