شاهد كل المباريات

إعلان

8 منهم تقدموا بشكوى.. أندية بريميرليج تطالب "كاس" بتنفيذ عقوبة يويفا ضد سيتي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن 8 من أندية الدوري الإنجليزي، تقدموا بعريضة إلى محكمة التحكيم الرياضي، لمنع تعليق عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ضد مانشستر سيتي والتي تقضي بحرمانه من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة موسمين مقبلين، بجانب تغريمه ماليًا بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وكان يويفا قد أصدر قراره ضد مانشستر سيتي قبل عدة أشهر، لتتخذ إدارة السيتزنز إجراءً ضد العقوبة وتقدم استئناف إلى المحكمة الرياضية (كاس) لتعليق العقوبة أو تخفيفها.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية فإن 8 من أول 10 أندية في جدول ترتيب بريميرليج (باستثناء سيتي وشيفيلد يونايتد) قدموا طلبًا مشتركًا إلى المحكمة الرياضية يفيد باعتراضهم على تعليق العقوبة.

وقالت "ديلي ميل" إن سيتي رفض التعليق على الأمر، في الوقت ذاته هناك اعتقاد داخل ملعب الاتحاد، بأن بعض الأندية المتنافسة تقود حملة ضدهم.

ونقلت الصحيفة تصريحات على لسان أحد مسئولي تلك الأندية المتضررة يقول: "هذا يكفي، لفترة طويلة تمكن سيتي من خرق القواعد ليتمكن من المشاركة في دوري أبطال أوروبا على حساب نادٍ آخر (على الأقل) ".

وأضاف المصدر: "الخوف هو أن يكونوا قادرين على تعليق العقوبة، ولكن إذا فازوا في الاستئناف فسيكون أمر شائن".

جدير بالذكر أن الأندية الثمانية التي قدمت الشكوي هي (ليفربول- ليستر سيتي- تشيلسي- مانشستر يونايتد- وولفرهامبتون- توتنهام- آرسنال- بيرنلي).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات