جميع المباريات

إعلان

لإنقاذ موسم بريميرليج.. اقتراح "المدينة الواحدة" بين التنفيذ وعدم الواقعية

بريميرليج

بريميرليج

تبحث رابطة الدوري الإنجليزي عدة طرق ومقترحات لإنهاء موسم بريميرليج الحالي، بعد تعليق كافة المجالات والأنشطة بسبب اجتياح فيروس كورونا (كوفيد 19) أنحاء العالم.

وكانت رابطة بريميرليج، قد أعلنت في وقت سابق مد تعليق المباريات المحلية إلى نهاية شهر أبريل المقبل.

وقالت تقارير أوروبية، إن رابطة الدوري الإنجليزي ستناقش مقترحا جديدا لاستكمال موسم بريميرليج، بإقامة المباريات في مدينة واحدة يتم عزلها بالكامل إلى جانب معسكرات ومناطق معزولة في لندن ومنطقة "ميدلاندز"، إلى جانب توفير مستشفى خاص.

ويأتي هذا المقترح أشبه بما يحدث في مسابقات كأس العالم للمنتخبات، حيث سيتم عزل جميع الأندية واللاعبين كلًا في فندق مخصص له طيلة فترة إقامة المباريات، وبعيدًا عن عائلاتهم وذويهم.

صحيفة "ميرور" البريطانية وصفت تلك الخطة بأنها "غير واقعية"، ونقلت تصريحات لكريستيان ماتشوسكي ، الذي تتخصص شركته ESEM في إدارة السفر لأهم الأندية في جميع أنحاء أوروبا، قال خلالها: "أعتقد أن تلك الخطة غير واقعية، بسبب المطالب الخاصة لكل فريق".

وأضاف ماتشوفسكي: "هناك العديد من العوامل التي سيؤثر عليها ذلك المقترح، فعندما تتطلع الأندية إلى حجز الفنادق، فإن أحد الأمور الرئيسية للفريق هو فارق التوقيت للوصول لملعب المباراة".

وتابع: "لا تريد الفرق أن تقضي وقت طويل في الحافلة للوصول إلى ملعب المباراة، الجميع يبحث عن أفضل الحلول، في الوقت ذاته لا يوجد سوى عدد قليل من الفنادق الفاخرة".

وواصل: "على سبيل المثال، هناك فندقان أو ثلاثة في لندن تلجأ إليهم الفرق عندما تكون مرتبطة بمباراة هناك".

وأردف: "إن العثور على مكان يجمع 20 فريقًا في وقت واحد، يرضي جميع الأطراف فيما يتعلق بمرافق التدريب أمر ليس عمليًا، وسيسبب المشاكل".

واكمل: "كما سيتعين عليك عزل طاقم الفندق لمدة ثلاثة أو أربعة أسابيع، وإذا أصيب أحد الفريقين بالعدوى سواء كان لاعبًا أو أحد العاملين، فهذا هو نهاية البطولة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن