جميع المباريات

إعلان

هندرسون: كلوب غيّر هويتنا.. والخسارة أمام مدريد في نهائي الأبطال هي الأسوأ

هيندرسون وكلوب

يورجن كلوب وهندرسون

أوضح جوردان هندرسون، لاعب ليفربول، مدى تأثير الألماني يورجن كلوب على عقلية لاعبي ليفربول منذ قدومه لتدريب الريدز، كما أشار أن اللحظة الأسوأ في مسيرته هي خسارة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد عام 2018.

وبدأ هندرسون حواره مع شبكة سكاي سبورت بالحديث عن فترة التوقف الحالية قائلا:" لقد حصلنا على برامج تدريب خاصة بنا للقيام بها ، مثلما هو الحال خلال موسم العطلات،  كذلك لدينا محادثة جماعية،  نطرح فيها تحديات مختلفة علينا القيام بها، لذا هناك القليل من المزاح، والأمور تسير على ما يرام حتى الآن".

ثم تحدث جوردان عن دور يورجن كلوب في تغير هوية الفريق، وأشار لأن المدرب الألماني عمل دائما على زرع روح القتال في المباريات حتى آخر دقيقة.

وقال هندرسون:"إحراز الأهداف في الدقائق الأخيرة باستمرار هي عقلية أصبحت جزءًا من هويتنا تحت قيادة يورجن كلوب".

وتميز فريق ليفربول بالأهداف الحاسمة في اللحظات الأخيرة هذا الموسم، حيث حقق الريدز 13 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل تسجيله في الدقائق الـ 15 الأخيرة من المباريات.

وأضاف:" هذه العقلية وهذا الصمود الذي تحلينا به ، وخاصة هذا الموسم ، كان مميزا من حيث المباريات التي فزنا بها، أشعر كأن هذا شيء بدأ المدير بالفعل في ترسيخه في الفريق منذ قدومه".

وعن أسوأ لحظة في مشواره، علق هندرسون:" خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ، كان ذلك أسوأ شعور في مسيرتي في كرة القدم ولنا جميعا، لكنه حفزنا للذهاب مرة أخرى في الموسم التالي وتحقيق البطولة".

وأضاف "إن خسارة الدوري الموسم الماضي في اليوم الأخير كانت لحظة مؤلمة وصعبة بالنسبة للفريق أيضا، ولكن بعد ذلك بأسابيع قليلة كانت أفضل لحظة في مسيرتنا بعد التتويج بدوري الأبطال أمام توتنهام".

واختتم هندرسون:" بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا ، كنا عازمين على الاستمرار في الفوز بالبطولات ، لذلك أصبحت عادة. عندما تتذوقها ، فأنت تريدها أكثر فأكثر، هذا ما أدى إلى الفوز ببطولة العالم للأندية والسوبر الأوروبي والأداء الجيد في الدوري الإنجليزي الممتاز".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن