جميع المباريات

إعلان

ليفربول: نرحب بمد تعليق "بريميرليج".. ولا مساس بأجور الموظفين

ليفربول

ليفربول

رحب نادي ليفربول بقرار رابطة الدوري الإنجليزي بشأن تأجيل البريميرليج وعدم استئنافه في مايو، كما أوضح عبر بيانا رسميا أنه لن يتم تخفيض أجور الموظفين بالنادي.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول بيانا، جاء نصه:" يواصل نادي ليفربول التعامل مع مجموعة من التحديات الناجمة عن تأثير فيروس كورونا COVID-19 ، ونؤكد أن أولويتنا هي التركيز بشكل أساسي على صحة لاعبينا وموظفينا وأنصارنا والمجتمع المحلي".

وأضاف البيان:" نرحب بإعلان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن تأجيل بريميرليج لأجل غير مسمى، وامكانية استئناف موسم 2019-2020 فقط عندما يكون ذلك آمنًا".

وواصل:" جميع موظفي النادي الذين مُنحوا أجازة وفقا لتعليق النشاط الكروي، سيحصلون على 100% من رواتبهم، تأكيدا على عدم تعرض أي من الموظفين إلى الانتقاص في الرواتب".

وعن مساهمات الفريق في مكافحة فيروس كورونا، نص الببيان:" تم تقديم تبرع كبير لبنك سانت أندرو الغذائي في شمال ليفربول من قبل لاعبي الفريق الأول ومؤسسة النادي،  ويواصل موظفو ليفربول التطوع من أجل المساعدة في ضمان حصول الأسر على الطعام طوال فترة الأزمة".

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي أمس الجمعة عدم استئناف النشاط في شهر مايو المقبل في ظل تفشي أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مؤكدةً أن موسم (2019-2020) لن يعود إلا عندما يكون ذلك آمنًا ومناسبًا للقيام بذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن